في الكلاسيكو.. BBC أقوى من MSN – إرم نيوز‬‎

في الكلاسيكو.. BBC أقوى من MSN

في الكلاسيكو.. BBC أقوى من MSN

المصدر: نور الدين ميفراني – إرم نيوز

رد ثلاثي هجوم ريال مدريد المكون من البرتغالي كريستيانو رونالدو والفرنسي كريم بنزيما والويلزي غاريث بيل والملقب بـBBC دين لقاء الذهاب، لثلاثي هجوم برشلونة المكون من الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار والأوروغوياني لويس سواريز والملقب بـMSN.

وسجل بنزيما هدف التعادل والبرتغالي كريستيانو رونالد هدف الفوز، ورفض حكم اللقاء هدفا صحيحا للويلزي غاريث بيل، فيما صام ثلاثي برشلونة عن التهديف وناب عنهم المدافع جيرارد بيكيه، الذي سجل الهدف الأول في اللقاء.

وشكل اللقاء فرصة لـBBC للرد على التفوق الواضح لـMSN هذا الموسم، حيث يواصل تسجيل الأرقام القياسية، لكنه فشل في المواجهة المباشرة الثانية أمام غريمه التقليدي.

وفي لقاء الذهاب بالبيرنابيو الذي انتهى بـ4-0 لصالح برشلونة سجل لويس سواريز هدفين ونيمار هدف، ولم يسجل ميسي الذي دخل اللقاء بديلا، فيما رد ثلاثي هجوم ريال مدريد بنفس الطريقة، حيث سجل لاعبين في الإياب وفشل الثالث في هز المرمى رغم هدفه الملغي.

وكان دور المدرب الفرنسي زين الدين زيدان واضحا في إغلاق المسافات أمام MSN وأشرك البرازيلي كاسيميرو في وسط الميدان بقرار صحيح، وظهر من خلال عودته للعب كقلب دفاع جنب بيبي بعد طرد راموس.

بينما فشل لويس إنريكي في الحد من خطورة BBC، حيث عبثوا بدفاع فريقه وسجلوا 3 أهداف بما فيها الهدف الملغي لبيل، وأنقد القائم كرة رونالدو وأضاع بنزيما وبيل كرات خطيرة أمام مرمى برشلونة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com