زيدان: BBC مصدر قوتنا ولن نكون صيدًا سهلًا لبرشلونة

زيدان: BBC مصدر قوتنا ولن نكون صيدًا سهلًا لبرشلونة

المصدر: مدريد - إرم نيوز

قال أسطورة كرة القدم الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم اليوم الجمعة إن مباراة القمة ”الكلاسيكو“ المقررة غدًا السبت أمام برشلونة ستكون فرصة مثالية للثلاثي ”BBC“ الذي يقود هجوم ريال مدريد.

وأوضح زيدان أن الثلاثي المكون من الويلزي غاريث بيل والفرنسي كريم بنزيما والبرتغالي كريستيانو رونالدو لم يسبق له الفوز على برشلونة في 3 مباريات كلاسيكو سابقة شارك فيها اللاعبون الثلاثة سويًا.

وأشار زيدان، مبتسمًا، إلى أن مباريات الغد تمثل فرصة أمام الثلاثي لتغيير هذه الحقيقة.

وأعرب زيدان عن قناعته بمستوى أداء فريقه الآن مشيرًا إلى أنه لن يناقش أداء الفريق قبل يوم واحد من مباراة الكلاسيكو ولكن برشلونة سيحتاج لبذل جهد كبير للغاية إذا أراد الفوز على ملعبه غدًا.

وقال زيدان إن فريقه سيخوض المباراة بكل التركيز الذي يحتاجه وأن ريال مدريد لن يكون صيدًا سهلًا لبرشلونة في هذه المباراة.

وأضاف ”ستكون المباراة اختبارًا حقيقيًا لأننا بحال جيدة، ستكون مباراة مختلفة عن سابقاتها، يرغب المشجعون في مشاهدة مباراة جيدة وأريد مشاهدة فريقي كما رأيناه في المباريات الأخيرة“.

ويخوض زيدان غدًا مباراة الكلاسيكو الأولى له من مقعد المدير الفني لريال مدريد، ورفض زيدان التحدث عن فكرة ”الثأر“ بعد الهزيمة 4/0 على ملعبه أمام برشلونة في الدور الأول من الدوري الإسباني.

وقال زيدان إنه لم يتحدث مع لاعبيه عن مباراة الدور الأول، وأوضح ”يعلمون ما حدث، والآن نحن نفكر فقط فيما سيحدث غدًا.. مواجهة مكررة؟ إنها مباراة يجب أن نفوز بها ونحن نريد الفوز فيها“.

ويتصدر برشلونة الدوري الإسباني حاليا بفارق 10 نقاط عن ريال مدريد صاحب المركز الثالث كما حافظ برشلونة على سجله خاليًا من الهزائم في آخر 39 مباراة خاضها بمختلف البطولات.

وأعرب أسطورة كرة القدم الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني تفهمه التام لغضب لاعبه الكولومبي إزاء جلوسه احتياطيًا في المباريات الأخيرة للريال مشيرًا إلى أنه رد فعل شائع لدى جميع اللاعبين.

وقال زيدان ”جيمس وأي لاعب آخر لا يرحبون بالجلوس على مقاعد البدلاء، لا أعرف لاعبًا يرحب بالمشاركة احتياطيًا، ولكنني أحتاج لاتخاذ القرارات.. جيمس لاعب رائع ويعلم أنه سيشارك معنا في المباريات لأنه لاعب مهم للفريق“.

وأوضح ”مهما يحدث، سأظل على حبي للاعبين، وسيظل جيمس يساعدنا“.

وشارك جيمس أساسيًا مع المنتخب الكولومبي خلال الأيام القليلة الماضية في مباراتيه الماضيتين بتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2018 ولعب دورًا بارزًا في صحوة الفريق بالتصفيات.

وقال اللاعب، في تصريحات اعتبرت بمثابة رسالة موجهة إلى زيدان ”قدمت أداءً أفضل مع المنتخب الكولومبي لأنني ألعب وأتلقى مساندة الجميع“.

ورد زيدان ”ما قاله في كولومبيا واضح، ولكنه سعيد أيضًا بالتواجد في فريقنا“ مؤكدًا ثقته التامة في ”ولاء“ اللاعب وإخلاصه للفريق.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com