الكلاسيكو مفترق طرق لهؤلاء – إرم نيوز‬‎

الكلاسيكو مفترق طرق لهؤلاء

الكلاسيكو مفترق طرق لهؤلاء

المصدر: نورالدين ميفراني – إرم نيوز

يدخل ريال مدريد لقاء الكلاسيكو أمام غريمه برشلونة بأمل ضعيف جدا في الفوز بلقب الدوري الإسباني الدرجة الأولى لكون الفارق عن الصدارة يصل لـ10  نقط مع تبقي 8 جولات عن النهاية، لكنه يأمل في تحقيق الفوز لرد الاعتبار لهزيمة الذهاب على أرض ملعبه برباعية نظيفة وللتأكيد على كونه لازال الفريق القادر على منافسة غريمه في دوري أبطال أوروبا.

ويعتبر اللقاء -أيضا- مفترقا لعدة أطراف في ريال مدريد من الرئيس حتى اللاعبين لكونه يحدد بشكل كبير ملامح الموسم المقبل.

ونستعرض الأطراف التي تعتبر نتيجة الكلاسيكو مهمة لها في ريال مدريد:

فلورنتينو بيريز

يستعد لإحداث ثورة تغيير في الفريق الصيف المقبل وسيكون الكلاسيكو مناسبة للحكم على عدة نجوم قبل القرار النهائي لكونها مواجهة من العيار الثقيل يدخلها الفريق الملكي دون ضغوط كبيرة ويحتاج الكل لتقديم أفضل ما لديه.

زين الدين زيدان

رغم كونها تجربته الأولى على مستوى التدريب ويحتاج للدعم والخبرة لكنه تعرض لانتقادات كبيرة خلال اللقاءات السابقة، ويحتاج لتأكيد جدارته من خلال لقاء قوي لكونه خسر لقاء الديربي في العاصمة مدريد، وقد يكون الكلاسيكو حاسما لبقائه في منصبه الموسم المقبل.

كريستيانو رونالدو

لا زال الهداف الأول للفريق الملكي وسجل 41 هدفا في مسابقتين ويتصدر ترتيب هدافي الليغا ، لكنه فشل في هز مرمى الكبار هذا الموسم وأمام برشلونة مطالب بالتسجيل وتقديم عرض قوي يرد على منتقديه وغير ذلك سيعطي للرئيس كل المبررات لبيعه الصيف المقبل.

سيرجيو راموس

تعرض لانتقادات كبيرة لتراجع مستواه في خط الدفاع وتلقيه إنذارات  مجانية وطرد هذا الموسم في لقاءات سهلة، ويحتاج في لقاء كبير لتأكيد جدارته في قيادة ريال مدريد وإلا سيكون مصيره الرحيل في الصيف.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com