هل تزوج إيكر كاسياس سرا؟

هل تزوج إيكر كاسياس سرا؟

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

تزوج إيكر كاسياس قائد منتخب إسبانيا حارس مرمى بورتو البرتغالي حاليا وريال مدريد سابقا سرا من صديقته الحسناء سارا كاربونيرو التي تعرف عليها قبل ست سنوات كاملة خلال نهائيات كأس العالم 2010 في جنوب افريقيا التي توج بها المنتخب الاسباني.

ووفقا لتقارير نشرتها الصحف الإسبانية تزوج كاسياس البالغ من العمر 34 عاما من كاربونيرو مراسلة التلفزيون الإسباني يوم 20 مارس/آذار الحالي ويتوقع حاليا أن ينجبا طفلهما الثاني.

32AC4FAA00000578-3515685-image-m-17_1459348163059

وكان حفل الزفاف بسيطا في بلدة بواديا ديل مونتي إحدى ضواحي العاصمة الإسبانية مدريد، ولم يحضر سوى اثنين فقط هما شاهدي عقد القران ونجلهما مارتن البالغ من العمر عامين.

وجاء الزواج سرا وفي أضيق الحدود ودون مدعويين لحين إعلان ذلك الصيف المقبل في حفل خاص يحضره الأصدقاء وعائلة كل منهما.

ونشرت مجلة ”هالو“ في نسختها الاسبانية تفاصيل الزفاف على غلافها ، ورصدت علاقة كاسياس وسارة منذ مونديال جنوب افريقيا وقبلته الشهيرة لها عقب تتويجه بكأس العالم لأول مرة مع منتخب بلاده وحمله للكأس كقائد للفريق.

ويتوقع كاسياس وزوجته انجاب طفلهما الثاني في يونيو/ حزيران المقبل أي خلال نهائيات بطولة اوروبا التي تستضيفها فرنسا خلال الشهر ذاته وتستمر حتى العاشر من يوليو/تموز.

وعملت كاربونيرو كمراسلة صحفية رياضية في مدريد لصالح شبكة ”تيليسينكو“ لكنها انتقلت مع كاسياس للحياة في البرتغال العام الماضي منذ انتقاله إلى بورتو.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com