نيمار يستعد للرحيل إلى ريال مدريد
نيمار يستعد للرحيل إلى ريال مدريدنيمار يستعد للرحيل إلى ريال مدريد

نيمار يستعد للرحيل إلى ريال مدريد

أصبح مصير النجم البرازيلي نيمار، مهاجم برشلونة، أقرب لمصير النجم البرتغالي لويس فيغو، الذي ما زال يعدّ خائنا في إقليم كاتالونيا منذ انتقاله صيف 2000 للفريق الغريم في صفقة تاريخية قد تتكرر مرة أخرى مع قائد منتخب البرازيل.

وحسب تقارير إعلامية إسبانية فالنجم البرازيلي مستعد للانتقال لريال مدريد في الصيف المقبل لعدة أسباب من بينهما رغبته الشخصية ومشاكله القضائية وعدم استقراره في المدينة لكونه ما زال يستأجر منزلا هناك.

وحسب القناة التلفزيونية "لاسيكتا" فرئيس ريال مدريد فلونتينو بيريز لم يستسلم في قضية التعاقد مع النجم البرازيلي نيمار، رغم اختياره قبل 3 مواسم الانتقال لبرشلونة، وربما يفتح رحيل كريستيانو رونالدو الباب لقدومه إلى مدريد.

وقالت القناة: "نيمار يبحث حتى الآن عن منزل في برشلونة ولم يتمكن من شرائه وما زال يستأجر منزلا؛ ما دفعه للتخلي عن الموضوع بشكل نهائي؛ ما يؤكد شائعات الرحيل".

وحسب القناة فرونالدو قد يرحل لباريس سان جيرمان الفرنسي، بينما إدينسون كافاني قد يرحل لأتلتيكو مدريد؛ ما يفتح الباب أمام نيمار ليصبح النجم الأول في فريق ريال مدريد.

وبالإضافة للمشاكل المالية لبرشلونة التي تدفعه للتخلي عن أحد نجومه أو بيع عدة لاعبين لخلق التوازن المالي في الأجور، وهو ما يقرّب نيمار من الرحيل نحو الفريق الملكي القادر ماليا على تلبية طلبات الفريق الكاتالوني والنجم البرازيلي.

شبح البرتغالي لويس فيغو يخيم على مصير النجم البرازيلي، الذي كشفت تقارير إعلامية عشقه لمدريد وعلاقته القوية بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال حفل الاتحاد الدولي لكرة القدم الأخير، وقد يعوضه في الفريق الملكي نجما أولا في الموسم المقبل.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com