إنفوغرافيك.. أفضل تشكيلة لريال مدريد في الكلاسيكو

إنفوغرافيك.. أفضل تشكيلة لريال مدريد في الكلاسيكو

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

يريد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني الحالي لريال مدريد، إثبات قدراته كمدرب في أولى مبارياته في الكلاسيكو أمام برشلونة، عندما يلعب في ”نو كامب“، السبت المقبل.

وخسر ريال مدريد في سانتياغو برنابيو برباعية نظيفة في الدور الأول، وكانت هي المباراة التي قضت على رافا بنيتيز وعجلت برحيله عن النادي الملكي.

لكن صحيفة ”ماركا“ الإسبانية أشارت يوم الثلاثاء إلى أن زيدان يريد تجربة طريقة لعب جديدة أمام برشلونة في ”نو كامب“، تتمثل في الدفع بأربعة لاعبين وثلاثة من لاعبي الوسط ومثلهم في الهجوم حتى يمكنه تحقيق الفوز.

ويحتاج ريال مدريد للفوز لتقليص فارق النقاط مع برشلونة متصدر الليغا والأقرب للاحتفاظ بلقبه إلى أقل من عشر نقاط مع انتهاء الجولة الثلاثين من المسابقة وتبقي ثماني مباريات فقط على النهاية.

وأشارت الصحيفة ذاتها إلى أن زيدان يريد الثأر من الخسارة الكبيرة في البرنابيو بهدفين من لويس سواريز وهدف لنيمار ومثله لأندريس إنييستا.

ويتعرض الدولي الفرنسي السابق المتوج بكأس العالم 1998 وبطولة يورو 2000 من أجل وضع تشكيلة مثالية قادرة على الفوز بالمباراة.

ومن المتوقع أن يدفع بكيلور نافاس في حراسة المرمى وأمامه دانيلو وبيبي وسيرجيو راموس ومارسيلو، وفي الوسط سيدفع بثلاثة، هم: الألماني توني كروس وكاسيميرو ولوكا مودريتش، في حين سيضع الثلاثي الهجومي الناري غاريث بيل وكريم بنزيما وكريستيانو رونالدو في المقدمة.

وفاز ريال مدريد في 3 مباريات كلاسيكو بدأ خلالها الثلاثي BBC (بيل ورونالدو وبنزيما)، كما أن الثلاثي الساب سجل 70% من أهداف الفريق تحت قيادة زيدان.

لكن ريال مدريد لديه مخاوف من إصابة راموس الذي عاد إلى النادي بعد تعرضه لإصابة منعته من المشاركة أمام إيطاليا في مباراة ودية، لكنه من المتوقع أن يكون جاهزا لمشاركة بيبي في خط دفاع ريال مدريد.

32A2F1CF00000578-3513614-image-a-1_1459245648055

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة