صِدَام جديد بين ريال مدريد وبرشلونة بسبب أوزيل

صِدَام جديد بين ريال مدريد وبرشلونة بسبب أوزيل

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

أشارت تقارير صحفية إسبانية إلى أن برشلونة قد يستغل رغبة اللاعب الألماني مسعود أوزيل في العودة إلى الدوري الإسباني للدخول في الصفقة والتعاقد مع لاعب وسط آرسنال الحالي وريال مدريد السابق.

وقالت صحيفة AS الإسبانية اليوم الجمعة إن برشلونة مهتم في التعاقد مع الدولي الألماني الصيف المقبل من أجل ضخ دماء جديد لفريق لويس إنريكي والانضمام إلى الثلاثي الهجومي القوي ليونيل ميسي ولويس سواريز ونيمار دا سيلفا.

لكن برشلونة يواجه أزمة كبيرة تتعلق بوجود شرط جزائي في عقد أوزيل مع آرسنال الذي ضمه من ريال مدريد قبل موسمين، حيث وضع النادي الملكي بندًا يُصعِّب انتقاله لبرشلونة.

والشرط يتعلق بضرورة أن يقوم آرسنال يإبلاغ ريال مدريد – الذي يملك حق استعادة أوزيل- إذا رغب في بيعه وعلى النادي الملكي الرد خلال 48 ساعة.

وإذا باع آرسنال أوزيل إلى نادٍ إسباني، فريال مدريد سيحصل على 33% من فرق المبلغ بين عمليتي بيع أوزيل الأولى والثانية أي أن ريال مدريد سيكسب في الحالتين وسيخسر آرسنال.

لكن برشلونة ينتظر قرار الاتحاد الدولي (الفيفا) المتعلق بحرمان ريال مدريد من التعاقدات الجديدة، لأنه في هذه الحالة سيحرم النادي الملكي من استعادة أوزيل ويمكنه أن ينتقل لبرشلونة بشكل طبيعي مع دفع الشرط الجزائي.

كما أن النادي الكتالوني يخطط لشراء أوزيل مقابل الاستغناء عن التركي أردا توران والمهاجم منير الحدادي وساندرو لآرسنال.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com