رونالدو يواصل استعراض عضلاته (صورة)

رونالدو يواصل استعراض عضلاته (صورة)

المصدر: نورالدين ميفراني وأحمد نبيل – إرم نيوز

يواصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد استعراض عضلات جسمه كلما سنحت له الفرصة بذلك، إذ قام بنشر صورة له وهو يتدرب على تقوية عضلات قدميه قبل قيادة منتخب بلاده لمواجهة بلغاريا وديا.

ويمتاز النجم البرتغالي بعضلات قوية وجسم رياضي مميز يعدّ الأفضل بين نجوم كرة القدم، ودأب على استعراض عضلاته خلال فرحته بالتسجيل أو خلال التدريبات وتبقى أشهر استعراضاته في نهائي دوري أبطال أوروبا 2014 حين سجل الهدف الرابع من ضربة جزاء ونزع قميصه رغم كون اللقاء كان حسم قبل هدفه الذي جاء في الدقيقة الأخيرة من الأشواط الإضافية.

r72

ويتدرب النجم البرتغالي بشكل قاس جدا في ملاعب تدريب ريال مدريد وفي منزله وفي صالة الرياضة للمحافظة على قوة جسمه وصلابة عضلاته وهو ما يجعله قليل التعرض للإصابة بين نجوم كرة القدم ، كما يعدّ من اللاعبين الأكثر مشاركة في اللقاءات برفقة فريقه ومنتخب بلاده.

ويأمل النجم البرتغالي الذي يعدّ هداف التصفيات المؤهلة لنهائيات أمم أوروبا عبر التاريخ بتسجيله 26 هدفا ، في قيادة منتخب بلاده في نهائيات فرنسا للمنافسة على اللقب والذي فشل في الفوز به سنة 2004 في البرتغال إذ خسر النهائي أمام اليونان، كما خرج من نصف نهائي 2012 أمام إسبانيا الفائز باللقب بضربات الترجيح.

ورغم موسم عدّه الكثير من المتابعين الأسوأ للنجم البرتغالي لكنه سجل 41 هدفا لفريق ريال مدريد بين الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا ويتصدر لائحة الهدافين في المنافستين.

إلى ذلك، عادل الدولي الفرنسي أنطوني مارسيال انجاز البرتغالي كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد وذلك بعد أن أحرز هدفًا مؤخرًا في مباراة الإياب في الدوري الأوروبي مع ليفربول.

وتمكن مهاجم مانشستر يونايتد القادم من موناكو من هز الشباك في خمس بطولات مختلفة خلال أول موسم له في إنجلترا هي (الدوري الإنجليزي-كأس الاتحاد- الدوري الأوروبي- كأس رابطة الأندية المحترفة- دوري أبطال أوروبا).

وقال نادي مانشستر يونايتد عبر موقعه على الإنترنت إنه منذ أن افتتح مارسيال سجله التهديفي في الدوري الإنجليزي الممتاز في أول مباراة له مع يونايتد أمام ليفربول خلال سبتمبر/أيلول الماضي أحرز اللاعب كذلك هدفًا في مباراة كأس رابطة الأندية المحترفة (أمام إيبسويتش تاون).

وكذلك خلال دوري الأبطال (أمام فولفسبورغ)، وكأس الاتحاد الإنجليزي (أمام ويست هام) واخيرا، هدفه من ركلة جزاء في مرمى ليفربول الأسبوع الماضي.

وسجل مارسيال سبعة أهداف مع يونايتد في الدوري الإنجليزي هذا الموسم وهو ذاته نفس رصيد القائد واين روني البعيد عن الملاعب حاليا للإصابة.

إنجاز رونالدو

وخلال آخر موسم له في أولد ترافورد، نجح رونالدو في تسجيل 18 هدفا أسهمت في فوز فريقه بالدوري الإنجليزي الممتاز كما هز الشباك كذلك في كأس الاتحاد (خلال مواجهة ديربي كاونتي)، وبطولة كأس الرابطة (أيضًا أمام ديربي)، ودوري الأبطال (في مرمى كل من إنتر ميلان، بورتو وآرسنال) وكأس العالم للأندية (في مرمى غامبا أوساكا الياباني).

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com