توران الأسوأ في برشلونة

توران الأسوأ في برشلونة

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

بات التركي أردا توران، الوافد الجديد لبرشلونة في يناير/كانون الثاني الماضي، أكثر لاعبي الفريق الكتالوني حصولا على الإنذارات في وقت قياسي.

إذ شارك توران في مباراة آرسنال الأخيرة، الأربعاء الماضي، في إياب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا بالدقيقة 76 من المباراة وبعد ثلاث دقائق فقط نال البطاقة الصفراء.

هذه البطاقة لم تكن مفاجئة بالنسبة للدولي التركي، الذي انضم لبرشلونة من أتلتيكو مدريد العام الماضي، لكنه لم يبدأ في خوض المباريات إلا في يناير الماضي بسبب إيقاف برشلونة عن تسجيل التعاقدات الجديد، حيث نال توران 5 بطاقات صفراء في 16 مباراة فقط.

وأشارت الإحصاءات إلى أن توران يحصل على بطاقة صفراء كل 192 يخوضها تقريبا، حيث بات أسرع لاعب في تشكيلة لويس إنريكي يحصل على بطاقات صفراء يليه جيرارد بيكيه الذي يشهر الحكام في وجهه بطاقة صفراء كل 252 دقيقة.

ونفس الشيء حدث معه في أول مواسمه مع أتليتيكو مدريد، حيث حصل على 14 بطاقة صفراء بمعدل واحدة كل 217 دقيقة، لكنه بعدها استطاع أن يهدأ ويقلل عدد البطاقات.

وأمام توران مهمة صعبة جديدة الشهر المقبل، عندما يلتقي مع جماهير فريقه السابق في مواجهتي الذهاب والعودة لدور الثمانية لدوري أبطال أوروبا التي أوقعت برشلونة في مواجهة أتلتيكو مدريد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة