بعد أزمة الشريط الجنسي.. بنزيما يتورط في قضية تبييض أموال ومخدرات

بعد أزمة الشريط الجنسي.. بنزيما يتورط في قضية تبييض أموال ومخدرات

المصدر: نورالدين ميفراني – إرم نيوز

تزداد وضعية المهاجم الفرنسي كريم بنزيما لاعب ريال مدريد سوءا في بلده بعد إبعاده عن منتخب فرنسا بقرار من الاتحاد الفرنسي لكرة القدم على خلفية اتهامه بالمشاركة في ابتزاز زميله ماتيو فالبوينا بفيديو جنسي.

ونشرت صحيفة “ ليبيراسيون “ الفرنسية قضية أخرى للنجم الفرنسي رغم كونه يعتبر خلالها شاهدا فقط، لكن الشرطة الفرنسية استمعت له في قضية تبييض أموال من تجارة المخدرات وغسيل أموال من عصابات منظمة.“

CdyBtTzWEAEKBsm

ولم تكشف الصحيفة المتهمين في القضية التي استمع لكريم بنزيما خلالها كشاهد منذ شهرين في سرية تامة، لكن أحد صحفيي الجريدة أخبر المدرب ديدييه ديشامب خلال حفل أقيم مؤخرا وأطلعه على تفاصيلها.

وما زال الرأي العام الفرنسي منقسمًا حول استدعاء نجم ريال مدريد للمنتخب الفرنسي وإن كان كسب عدة نقط في الأسابيع الأخيرة حيث انتقلت نسبة الرافضين لحضوره من ما فوق 80 في المائة لحوالي 55 في المائة في الاستفتاءات التي نظمتها وسائل إعلام فرنسية.

ويأمل رئيس الإتحاد الفرنسي في عقد لقاء بين كريم بنزيما وماتيو فالبوينا للصلح بينهما وتخفيف حدة التوتر، كما اتهم ديدييه ديشامب وسائل الإعلام بإعطاء المشكلة أكبر من حجمها وأبدى رغبته في ضم مهاجم ريال مدريد مستقبلا لكونه حسب رأيه نجما كبيرا في كرة القدم العالمية والمنتخب الفرنسي يحتاج لأفضل اللاعبين.

في نفس السياق، يتخوف فريق يوفنتوس الإيطالي من رغبة ريال مدريد في استعادة نجمه الشاب ألفارو موراتا خلال الصيف المقبل، في إطار حملة الرئيس الحالي فلورنتينو بيريز والذي يأمل في إعادة بناء الفريق من جديد عبر ثورة قد تؤدي لرحيل عدة نجوم والتعاقد مع لاعبين جدد.

وما زال الفريق الملكي يملك حق استعادة مهاجمه وابنه الشاب حتى الصيف القادم بشرط دفع مبلغ يصل لحوالي 35 مليون يورو والتي لا تبدو مستحيلة على الفريق الملكي في ظل رغبة فرق كبرى من إنجلترا لدفع أكثر للسيدة العجوز.

وذكرت تقارير إعلامية إيطالية أن الفريق الإيطالي يتحرك لضم الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد في حال مغادرة ألفارو موراتا، لكنه يجد منافسة قوية من فرق الدوري الإنجليزي الممتاز والتي تهتم بدورها بالنجم الفرنسي.

ولن يتخلى بيريز عن مهاجمه الفرنسي بسهولة وقد يقبل بعرض مالي يتجاوز 50 مليون يورو وهو ما يُصعّب مهمة يوفنتوس في ضم بنزيما الذي تبقى رغبته الأولى البقاء في مدريد أو الرحيل نحو ليفربول أو آرسنال بالتحديد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com