أزمة جديدة بين بيريز ورونالدو إثر سفره للمغرب مرة أخرى (صور)

أزمة جديدة بين بيريز ورونالدو إثر سفره للمغرب مرة أخرى (صور)

المصدر: نور الدين ميفراني وأحمد نبيل – إرم نيوز

استغل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد الإسباني، العطلة لمدة يومين التي منحها المدرب الفرنسي زين الدين زيدان للاعبين بعد الفوز على لاس بالماس في الدوري الإسباني وسافر إلى مدينة مراكش المغربية لقضاء يومين من الراحة.

ورغم تحذيرات إدارة ريال مدريد للنجم البرتغالي بتجنب السفر الكثير أثناء الموسم وخصوصا نحو المغرب، لكن رونالدو يجد راحته في السفر، كما صرح في حوار مؤخرا، كما أنه حسب عدة تقارير إعلامية يرغب في استثمار أمواله في القطاع السياحي بالمدينة المغربية.

12421872_607801799389369_1210262464_n

وصور النجم البرتغالي أيضا في المغرب إشهارا لإحدى الشركات الإعلامية نشره مؤخرا على صفحته  بموقع التواصل الاجتماعي ”فيسبوك“.

وبحسب صحيفة ”سبورت“ فإن رونالدو سافر إلى المغرب هذا الأسبوع دون علم النادي، الذي شدد عليه هدافه الأول عدم السفر إلى المغرب كثيرا حتى لا يتعرض للإرهاق خاصة وأنه يطير إلى هناك مرة أسبوعيا على الأقل.

وأشارت الصحيفة ذاتها إلى أن فلورنتينو بيريز، رئيس النادي الملكي، غضب بشدة من تصرف رونالدو المتكرر، والذي جاء دون موافقة النادي وخاطب ملك المغرب محمد السادس لإمداده بتقارير عن كل مرة يدخل فيها ”الدون“ المغرب.

وبث رونالدو صورة له في المغرب على حسابه في ”إنستغرام“ وأمامه كوبين من الكحول، ما أثار الكثير من الجدل وفقا للصحيفة الكتالونية.

وكان قد تردد أن جماهير ريال مدريد تريد التخلص من رونالدو ببيعه الموسم المقبل، نظرا لتراجع مستواه ومشاكله الكثيرة مؤخرا، لكن زيدان تمسك باللاعب بشدة.

ffae26a2-fe73-4602-8673-d32fdd94b0b0 r

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com