رياضة

رئيس وزارء فرنسا ضد عودة كريم بنزيما لمنتخب الديوك
تاريخ النشر: 15 مارس 2016 11:02 GMT
تاريخ التحديث: 15 مارس 2016 11:43 GMT

رئيس وزارء فرنسا ضد عودة كريم بنزيما لمنتخب الديوك

الحكومة الفرنسية تتدخل مرة أخرى في قضية مهاجم ريال مدريد بعد رفع المراقبة القضائية عليه من طرف القضاء.

+A -A
المصدر: نورالدين ميفراني – إرم نيوز

انضم مانويل فالس رئيس وزراء فرنسا لوزيره في الشباب والرياضة باتريك كانير وطالب بدوره بعدم دعوة كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد للمنتخب الفرنسي في اللقاءات المقبلة.

وأكد فالس أن الظروف ليست ملائمة لعودته لكونه لازال متهما في القضية التي يتابع بشأنها ولم تتم تبرئته من تهمة مشاركته في ابتزاز زميله ماتيو فالبوينا بشريط جنسي.

وقال فالس ”أعتقد أن الظروف الحالية لا تسمع بعودة كريم بنزيما للمنتخب الفرنسي، فلا زال متابعا في القضية، لكن القرار النهائي هو بيد الإتحاد الفرنسي لكرة القدم ومدرب المنتخب الفرنسي.“

وكان وزير الشباب والرياضة الفرنسي باتريك كانير عبّر بدوره عن رفضه عودة مهاجم ريال مدريد للمنتخب الفرنسي لكونه لا زال متهما في القضية.

وتأتي تصريحات أعضاء الحكومة الفرنسية لتشكل ضغطا جديدا على ديدييه ديشامب الذي سيعلن الثلاثاء المقبل عن لائحة المنتخب الفرنسي التي ستواجه هولندا وروسيا وديا يومي 25 و29 آذار / مارس الحالي.

وكان القضاء الفرنسي رفع الرقابة القضائية جزئيا على كريم بنزيما وسمح له بلقاء زميله ماتيو فالبوينا، لكن الاتحاد الفرنسي لكرة القدم لم يرفع بعد قرار التوقيف المؤقت بحق مهاجم ريال مدريد.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك