إشبيلية يحقّق فوزًا دراميًا على فياريال وفالنسيا يسقط أمام ليفانتي

إشبيلية يحقّق فوزًا دراميًا على فياريال وفالنسيا يسقط أمام ليفانتي

المصدر: مدريد - إرم نيوز

قلب إشبيلية تأخره 2/1 في الشوط الأول إلى فوز ثمين 4/2 على فياريال اليوم الأحد في المرحلة الـ 29 من الدوري الإسباني لكرة القدم والتي شهدت اليوم أيضًا فوزًا ثمينًا 1/0 لليفانتي على فالنسيا.

وأشعل إشبيلية الصراع على المركز الرابع في جدول المسابقة والذي يتأهل صاحبه للأدوار التمهيدية بدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل حيث رفع رصيده إلى 48 نقطة في المركز الخامس بفارق 5 نقاط فقط خلف فياريال.

وكان إشبيلية البادئ بالتسجيل في المباراة عن طريق فيسنتي إيبورا في الدقيقة 23 ورد فياريال بهدفين أحرزهما سيدريك باكامبو في الدقيقتين 29 و37 .

وفي الشوط الثاني، سجل فيكتور رويز نجم فياريال هدف التعادل لإشبيلية عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 51 ثم أضاف الأوكراني ييفين كونوبليانكا وخوسيه أنطونيو رييس الهدفين الآخرين في الدقيقتين 65 والأولى من الوقت بدل الضائع للمباراة.

وشهدت الدقيقة 79 طرد الأرجنتيني إيفر بانيغا نجم إشبيلية لنيله الإنذار الثاني في المباراة ولكن الفريق تغلب على النقص العددي في صفوفه وحقق الفوز الثمين.

وقاد المهاجم الإيطالي جوزيبي روسي فريقه ليفانتي للفوز على ضيفه فالنسيا 1/0 في وقت سابق اليوم.

وسجل روسي هدف الفوز لليفانتي في الدقيقة 65 بمساعدة زميله خوان غارسيا.

ورفع ليفانتي رصيده إلى 24 نقطة لكنه ظل في المركز العشرين الأخير وتجمد رصيد فالنسيا عند 34 نقطة في المركز الحادي عشر.

وحقق ليفانتي أول فوز له منذ أن تغلب على خيتافي بثلاثية نظيفة في فبراير الماضي وخسر فالنسيا للمرة الثانية على التوالي بعد هزيمته في المرحلة الماضية أمام أتلتيكو مدريد 3/1.

وسجل ليفانتي فوزه السادس في الموسم الحالي مقابل 6 تعادلات و17 هزيمة فيما خسر فالنسيا للمرة الحادية عشرة هذا الموسم مقابل 8 تعادلات و10 انتصارات.

وتغلب أتلتيك بلباو على ريال بيتيس بثلاثة أهداف سجلها سابين ميرينو في الدقيقتين 34 و50 وميكيل ريكو مورينو في الدقيقة 44 مقابل هدف سجله روبن كاسترو في الدقيقة 85 ليرفع أتلتيك بلباو رصيده إلى 47 نقطة ويستعيد المركز السادس بفارق نقطتين أمام سلتا فيجدغو وتجمد رصيد ريال بيتيس عند 34 نقطة في المركز الثاني عشر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة