إنييستا: سنواصل تحطيم الأرقام القياسية أمام آرسنال

إنييستا: سنواصل تحطيم الأرقام القياسية أمام آرسنال

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

لم يكتف أندريس إنييستا، قائد برشلونة، حامل لقب ومتصدر الدوري الإسباني، بتحقيق الفوز في المباراة 12 على التوالي في الليغا، بل طالب زملاءه بالمزيد.

ونجح برشلونة في مواصلة سلسلة تحقيق النتائج الإيجابية، حيث لم ينهزم طيلة 37 مباراة كاملة في كل المسابقات، ودك شباك ضيفه خيتافي، مساء أمس السبت، بسداسية كاملة.

وبهذا الخصوص، قال إنييستا في تصريحات أبرزها موقع النادي: ”37 مباراة دون هزيمة أمر مذهل، ونريد المواصلة على نفس النهج، سنحاول الانتصار في المباريات المقبلة، وهذا الأمر سيساعدنا للفوز بلقب الليغا“.

وأضاف قائد البلاوغرانا: ”لم نترك الفرصة لخصمنا لاسترجاع أنفاسه، وإحرازنا للهدف مبكرا ساعدنا في الانتصار والهيمنة“.

ولم يخسر الفريق الكتالوني في 37 مباراة بجميع المسابقات وعادل بانتصاره على خيتافي رقمه القياسي، حين فاز في 12 مباراة متتالية في موسم 2012-2013 تحت قيادة المدرب الراحل تيتو فيلانوفا.

وعن مواجهة آرسنال المقبلة، يوم الأربعاء، في إياب دور الـ16 لدوري الأبطال، قال إنييستا: ”الفريق انتصر خارج ملعبه، وسنخوض الإياب على أرضنا، وندرك أن الخصم خطير، وبالتالي يجب على كل اللاعبين أن يعطوا كل ما في جعبتهم، ونرغب في خوض هذه المباراة، كما أننا نحترم كثيرا نادي آرسنال“.

ويحتاج برشلونة للفوز أو التعادل بأي نتيجة أو حتى الخسارة بفارق هدف للتأهل إلى دور الثمانية للبطولة، التي يحمل لقبها ويسعى للاحتفاظ بلقبه فيها.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com