أربيلوا يرد على إهانة بيكيه – إرم نيوز‬‎

أربيلوا يرد على إهانة بيكيه

أربيلوا يرد على إهانة بيكيه

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

رد ألفارو أربيلوا، مدافع ريال مدريد، على إهانة جيرارد بيكيه، مدافع برشلونة، له ووصفه بأنه ليس صديقه وليس أكثر من شخص ما يعرفه.

وقال المدافع الإسباني في مقابلة مع صحيفة ”لا جاليرنا“ في رده على إهانة بيكيه في ديسمبر/كانون الأول الماضي، إنه أيضا لا يحب بيكيه رغم أنه زامله في المنتخب الإسباني، لأنه (بيكيه) لا يحترم أسرة أربيلوا، على حد قوله.

وجاء رد أربيلوا على إهانة بيكيه كما يلي: ”طالبني الكثيرون بالرد على بيكيه، لكني بطبعي لا أتسرع في انفعالاتي، وقد تركت الأمر حتى أهدأ ولا أقول أشياء معينة.. الآن يمكن أن أفسر للعالم لماذا أنا لست صديقا لبيكيه رغم أني أحترم أسرته بشدة، لكنه لا يفعل ذلك مع أسرتي“.

وتابع: ”عائلاتنا مهمة كثيرا لنا، وهو لم يحترم عائلتي، لذلك نحن لسنا قريبين أو صديقين وهو محق في ذلك وهذا هو السبب الحقيقي.. لقد فضلت عدم الرد في حينه ولن أرد مرة أخرى لو هاجم ريال مدريد، لكن الهجوم على أسرتي أمر مختلف لكن لن أستجيب للاستفزازات حتى لا أخطئ“.

ودائما ما تثير تصريحات بيكيه ضد ريال مدريد ولاعبيه الجدل، حيث دخل في جدال مع كريستيانو رونالدو وسيرجيو راموس من قبل، وهتفت جماهير ريال مدريد ضده كثيرا حينما يلعب مع المنتخب، نظرا لأنه من أشد المؤيدين لانفصال إقليم كتالونيا عن الحكومة المركزية في مدريد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com