برشلونة يبرم أولى صفقات الموسم الجديد

برشلونة يبرم أولى صفقات الموسم الجديد

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

قال روبرت فرنانديز المدير الرياضي لبرشلونة : إن دينيس سواريز لاعب فياريال سيكون أولى صفقات الفريق الكتالوني للموسم الجديد 2016-2017.

وأضاف فرنانديز خلال مقابلة مع برنامج ”استوديو الملعب“ بالتلفزيون الإسباني ”سواريز لاعب نحن نقدره للغاية.. ولأسباب خارجة عن إرادتنا لم نستطع التعاقد معه في الشتاء الماضي لكننا متفائلون من بدء المفاوضات سريعا وضمه في الصيف المقبل.“

ويبدو أن اهتمام برشلونة بضم نوليتو مهاجم سيلتافيغو قد تراجع رغم المفاوضات المكثفة التي تمت بين الناديين في يناير/كانون الثاني الماضي.

وعن المفاوضات مع سيلتا فيغو قال فرنانديز، ”شعرنا عند نقطة ما خلال المفاوضات أن التوقيع على وشك أن يتم، وفي النهاية أخذت الأمور منعطفا مختلفا وغير قابل للتطبيق رغم أننا وافقنا على استعارته مع إمكانية شرائه بشكل نهائي لكن سيلتا رفض في النهاية وتغيرت الاحوال وبدأنا في التفكير ببديل.“

ويسعى برشلونة للتتويج بالثلاثية الثانية على التوالي، إذ يتصدر الليغا بفارق ثماني نقاط عن أتلتيكو مدريد أقرب منافسيه وتأهل لنهائي كأس ملك إسبانيا وبات قريبا من دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا لسابق فوزه على آرسنال بهدفين نظيفين في لندن قبل مباراة العودة في ”كامب نو“ الأسبوع المقبل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com