ريال مدريد يتوصل لاتفاق مع أوباميانغ

ريال مدريد يتوصل لاتفاق مع أوباميانغ

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

وقع بيير إيميريك أوباميانغ مهاجم بروسيا دورتموند عقدا مبدئيا مع ريال مدريد يقضي بانتقاله للنادي الملكي الموسم المقبل في انتظار موافقة ناديه على الصفقة وتقدير قيمة انتقال الدولي الغابوني لليغا.

وقالت صحيفة AS الإسبانية يوم الخميس، إن دورتموند لن يفرط في هداف البوندسليغا الحالي بأقل من 100 مليون يورو في حال وجود رغبة شديدة للاعب للرحيل والانتقال لريال مدريد.

وكان أفضل لاعب أفريقي العام الماضي صرح في وقت سابق بأنه يريد الانضمام لريال مدريد حتى يحقق أمنية جده الذي طالبه باللعب لريال مدريد.

وسجل أوباميانغ 32 هدفا في 37 مباراة خاضها حتى الآن في كافة المسابقات هذا الموسم ويتصدر هدافي الدوري الألماني ويأتي خلفه البولندي روبرت ليفاندوفسكي الذي كان يطارده ريال مدريد في وقت سابق.

وتألق أوباميانغ القادم إلى دورتموند من سانت أتيان الفرنسي وأسهم بشكل كبير في استعادة دورتموند لتألقه هذا الموسم تحت قيادة توماس توخيل الذي خلف يورغن كلوب في منصبه.

وكان زين الدين زيدان المدير الفني الحالي للنادي الملكي طالب بالتعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 26 عاما لكن المفاوضات مع النادي الألماني لن تكون سهلة على الاطلاق خاصة وأنه فرط في ليفاندوفسكي وماريو غوتسه لغريمه بايرن ميونخ من قبل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة