رياضة

رونالدو يحطم الأرقام.. والجماهير تسخر من ابنه (صورة)
تاريخ النشر: 05 مارس 2016 20:55 GMT
تاريخ التحديث: 05 مارس 2016 21:12 GMT

رونالدو يحطم الأرقام.. والجماهير تسخر من ابنه (صورة)

كريستيانو جونيور لا يبالي بتألق والده وتسجيله 4 أهداف في شباك سيلتا فيغو.

+A -A
المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

رد كريستيانو رونالدو برباعية في شباك سيلتا فيغو على ”الهاتريك“ الذي سجله ليونيل ميسي في شباك رايو فاليكانو يوم الخميس الماضي في الليغا.
لكن رباعية رونالدو اليوم السبت كان لها بالغ الأثر على ”الدون“، حيث اعتلى صدارة هدافي الليغا برصيد 27 هدفًا متفوقًا على لويس سواريز هداف برشلونة والهداف السابق لليغا برصيد 25 هدفًا.

وليس ذلك فقط بل تجاوز رونالدو غوناس هداف بنفيكا هذا الموسم ليتصدر نجم ريال مدريد هدافي الليغا وأوروبا أيضا بعد 27 مباراة على المسابقة.

وبات رونالدو ثاني هداف لليغا عبر التاريخ برصيد 253 هدفًا خلف ليونيل ميسي الذي سجل 300 هدف حتى الآن ومازال اللاعبان يواصلان تألقهما.

وسجل رونالدو 4 أهداف لريال مدريد في غضون 26 دقيقة في الشوط الثاني أمام سيلتا فيغو في المباراة التي أُقيمت في سانتياغو برنابيو وانتهت بالفوز 7/1.

وسخرت جماهير ريال مدريد إلى حد الهجوم من كريستيانو جونيور نجل كريستيانو رونالدو نجم الفريق الذي سجل رباعية في شباك سيلتا فيغو اليوم السبت بالدوري الاسباني.

جاءت سخرية وهجوم الجماهير على الطفل البالغ من العمر 5 أعوام نظراً لأنه كان يجلس في المقصورة الرئيسة لملعب سنتياغو برنابيو غير مبالٍ على الإطلاق لتألق والده وتسجيله رباعية بين 7 أهداف سحق بها النادي الملكي ضيفه.

وكانت تجلس عائلة رونالدو في المدرجات يتوسطها كريستيانو جونيور الذي انشغل باللعب بهاتفه الجوال دون النظر للملعب ومشاهدة أهداف والده واحدًا تلو الآخر أو حتى اهتم بالاحتفال بالأهداف أو التعبير عن فرحته.

و سخرت الجماهير من ذلك عن طريق بعض الصور والفيديوهات الكوميدية التي كان أحدها قد كشف  أن سبب انشغال كريستيانو الصغير عن تألق والده هو عشقه لليونيل ميسي ومشاهدة أحد أهدافه أم ممارسة لعبة يتألق فيها النجم الأرجنتيني.

وكان ميسي الذي سجل 3 أهداف الأسبوع الماضي مع برشلونة قد أشعل حماس غريمه اللدود رونالدو ليسجل الأخير 4 أهداف لريال مدريد في غضون 26 دقيقة في الشوط الثاني مانحًا فريقه فوزًا ساحقًا على سيلتا فيغو 7/1 في استاد برنابيو اليوم السبت.

CczDTHFUkAA-C6P

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك