بيريز يستغل زيدان للتخلص من نجوم ريال مدريد

بيريز يستغل زيدان للتخلص من نجوم ريال مدريد

المصدر: نورالدين ميفراني – إرم نيوز

يستعد ريال مدريد لثورة في صفوفه الصيف القادم قد تطيح بعدة أسماء خارج البيت الملكي وتشهد قدوم نجوم جديدة في محاولة من إدارة الفريق للعودة للتنافس محليا وقاريا بقوة.

وشهدت الأسابيع الأخيرة مشاكل كبيرة داخل غرف الملابس أدت لمطالبة الجماهير البيضاء برحيل عدة لاعبين كما تحدثت وسائل الإعلام عن رغبة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في الرحيل الصيف المقبل.

وحاول فلورنتينو بيريز تهدئة الوضع وإقناع الجميع بالبقاء وحفزهم للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا المنافسة الوحيدة التي بقيت أمام الفريق بعد خروجه من كأس الملك وابتعاده عن برشلونة بـ12 نقطة في الدوري الإسباني.

ولتفادي غضب الجماهير البيضاء حاول الرئيس فلورنتينو بيريز من خلال تعيين الفرنسي زين الدين زيدان مدربا جديدا خلفا للإسباني رافاييل بينيتيز دفعها لدعم الفريق في الفترة الصعبة وتقبل الخروج دون ألقاب لحبها للنجم الفرنسي ولكونها لا تعده مسؤولا عن الوضعية الحالية.

وذكرت تقارير إعلامية مقربة من الفريق الملكي أن الرئيس منح المدرب الفرنسي الضوء الأخضر لتحديد مصير كل نجوم الفريق والاحتفاظ في الصيف المقبل بمن يراه مناسبا لأفكاره وللانسجام مع الوافدين الجدد.

ويأتي على رأس النجوم الذين سيحدد زيدان مصيرهم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي تحدثت مصادر عن رغبته في الرحيل بعد خسارة الديربي، والعميد سيرجيو راموس والكولومبي جيمس رودريغيز والإسباني إيسكو.

ورغم دفاع المدرب الفرنسي عن النجم الأول للفريق رونالدو واعتماده على اللاعبين الآخرين لكنه عبر مرارا عن رغبته في رؤية لاعبيه يدافعون بقوة ويستعيدون الكرة ويحتفظون بها، وهو ما قد يدفعه للتخلي عن رونالدو الصيف المقبل.

ويحتاج فلورنتينو بيريز لبيع عدة نجوم لجني مبالغ كبيرة تمكنه من إعادة بناء الفريق وبإمكانه الحصول على حوالي 300 مليون يورو من بيع اللاعبين الأربعة لفرق في الدوري الإنجليزي الممتاز على وجه الخصوص.

ويستغل الرئيس الملكي حب الجماهير للمدرب الفرنسي الذي سيكون مطالبا باتخاذ قرارات جريئة في الصيف المقبل، ليتجنب فلورنتينو بيريز الدخول في صدامات مع جماهير الفريق التي لم تغفر له طريقة التخلي عن الأسطورة راؤول غونزاليس وبعده القديس إيكر كاسياس.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة