ألفيش يصبّ الزيت على تصريحات رونالدو

ألفيش يصبّ الزيت على تصريحات رونالدو

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

أثار البرازيلي داني ألفيش ظهير أيمن برشلونة أزمة جديدة مع كريستيانو رونالدو في أعقاب فوز برشلونة على إشبيلية وخسارة ريال مدريد على ملعبه أمام أتليتكو مدريد في الليغا.

وأطلق رونالدو تصريحات عقب الخسارة في سانتياغو برنابيو بهدف نظيف أمام أتليتكو مدريد في الديربي اتهم فيها ”زملاءه بالتقصير وأنهم لو كانوا يقدمون نفس مستواه لكان الفريق في صدارة الليغا بدلا من برشلونة“.

وأشارت صحيفة ”موندو ديبورتيفو“ إلى أن ألفيش رد على تصريح رونالدو بشكل غير مباشر عندما بث صورة للفريق داخل غرفة خلع الملابس عقب الفوز على إشبيلية مساء الأحد 2/1 في كامب نو وعلق عليها قائلًا: ”هيا إلى الأمام كفريق“، في إشارة على أن برشلونة يلعب كفريق عكس ريال مدريد فريق النجم الواحد الذي لا يحترم زملاءه (رونالدو).

وظهر في الصورة التي نشرها ألفيش عبر حسابه في انستغرام معظم لاعبي الفريق سواء من شاركوا في المباراة أو البدلاء أو حتى المصابين.

ومن المتوقع أن تثير هذه الصورة أزمة جديدة بين ألفيش ورونالدو، حيث يشتهر الثنائي بالمعارك الكلامية التي غالبا ما يبدأها الدولي البرازيلي.

ويتصدر برشلونة الليغا برصيد 66 نقطة بفارق 12 نقطة عن ريال مدريد صاحب المركز الثالث و8 نقاط عن أتليتكو مدريد صاحب المركز الثاني.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة