رونالدو ينفجر: لو كان الجميع بمستواي لكنا في الصدارة

رونالدو ينفجر: لو كان الجميع بمستواي لكنا في الصدارة

المصدر: نورالدين ميفراني - إرم نيوز

انفجر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد في وجه الصحافة بعد الخسارة في الديربي أمام أتلتيكو مدريد بهدف لصفر، وأكد أن الأرقام والإحصاءات تنفي تراجع مستواه والانتقادات الموجهة له في الموسم الحالي.

وقال رونالدو: ”لو كان الجميع في مستواي لكنا حاليًا في المركز الأول في الدوري الإسباني، يطرحون عليّ أسئلة بليدة لأن مستواي تراجع وأن هذا سبب تراجع نتائج الفريق؛ لكن الإحصاءات والأرقام لا تكذب ومن السهولة أن يقولون ذلك“.

وأضاف النجم البرتغالي: ”أحب أن ألعب في وجود كريم بنزيما وغاريث بيل، ولا أقول أن خيسي أو فاسكيز أو كوفاسيتش ليسوا جيدين، لكن لتفوز يجب أن تتوافر على أفضل اللاعبين على أرضية الملعب؛ لكن الأفضل الذين نمتلكهم مصابين للأسف ويجب أن ننظر للحقيقة“.

وأكد النجم البرتغالي أن الغيابات أثرت على الفريق في المدة الأخيرة وقال: ”للفوز بالألقاب يجب أن يكون النجوم في مستواهم بنسبة 100%؛ لكن غاريث بيل مصاب وبنزيما وبيبي ليسا جاهزين بشكل كبير ومارسيلو مصاب ولا يمكن الفوز في غيابهم وأعتقد أن ذلك سبب تراجع مستوى الفريق“.

ودافع رونالدو عن المدرب زين الدين زيدان وطالب بإعطائه الوقت الكافي وقال: ”نحن سعداء بالعمل معه ويجب أن نمنحه الوقت لذلك“.

كما اعتبر النجم البرتغالي أن الفوز بلقب الليغا أصبح مستحيلا بعد الخسارة في الديربي مؤكدًا أن فوز برشلونة يرفع الفارق إلى 12 نقطة كاملة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com