رياضة

ميسي ونيمار يخططان لإزاحة رونالدو عن الكرة الذهبية
تاريخ النشر: 20 فبراير 2016 17:30 GMT
تاريخ التحديث: 20 فبراير 2016 17:40 GMT

ميسي ونيمار يخططان لإزاحة رونالدو عن الكرة الذهبية

لاعبو برشلونة يلعبون من أجل مساعدة سواريز على إزاحة رونالدو من المنافسة على الكرة الذهبية هذا العام.

+A -A
المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

أثبتت ركلة الجزاء التي مرر خلالها ليونيل ميسي الكرة إلى زميله لويس سواريز أن لاعبي برشلونة يهدفون إلى صعود الهداف الأوروغواياني على منصة التتويج في حفل الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) العام المقبل.

وكان كريستيانو رونالدو قد علق في المؤتمر الصحفي قبل مباراة روما الإيطالي في ذهاب دور 16 لدوري أبطال أوروبا الأربعاء الماضي على هذه الركلة قائلا: ”أعرف لماذا فعلوا ذلك“ ما يشير إلى أن لاعبي برشلونة يريدون أن يصبح سواريز هدّاف الليغا وكذلك يمهدون له الطريق للفوز بالحذاء الذهبي لأفضل هداف في أوروبا هذا الموسم.

ووفقًا لصحيفة ”موندو ديبورتيفو“ الاسبانية فإن لاعبي برشلونة خاصة ميسي ونيمار يساعدون سواريز على اعتلاء صدارة هداف الليغا بمنحه كل ركلة جزاء يحصل عليه الفريق حتى يسجل منها.

وغاب سواريز عن منصة التتويج في حفل الكرة الذهبية الشهر الماضي والتي اعتلاها ميسي ورونالدو ونيمار وكان الأخير أول مرة يظهر بين الثلاثة الكبار في حفل الفيفا.

ويرى نيمار وميسي أن فوز نيمار بهداف الليغا يمكن أن يساعده في الفوز بالحذاء الذهبي لأفضل هداف في أوروبا ما يمكّنه من المنافسة على لقب أفضل لاعب في العالم في 2016 والتي سيتم الكشف عنها في يناير/كانون الثاني 2017 في زيوريخ.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك