زيدان يركّز على المهمّة شبه المستحيلة في الدوري الإسباني
زيدان يركّز على المهمّة شبه المستحيلة في الدوري الإسبانيزيدان يركّز على المهمّة شبه المستحيلة في الدوري الإسباني

زيدان يركّز على المهمّة شبه المستحيلة في الدوري الإسباني

سيتجاوز زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد شعوره بالسعادة بعد الفوز على روما في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم ليتحلى بالواقعية لاستكمال المهمة شبه المستحيلة المتمثلة في اللحاق بغريمه برشلونة على قمة دوري الدرجة الأولى الإسباني.

وتحسن ريال مدريد تحت قيادة زيدان ولم يخسر في آخر 7 مباريات في مختلف المسابقات بعد الفوز2/0 خارج أرضه أمام روما الإيطالي في ذهاب دور 16 بدوري الأبطال أمس الأربعاء بفضل أداء رائع للهداف كريستيانو رونالدو.

لكن قبل نحو ساعتين من فوز ريال مدريد كان برشلونة وسع الفارق مع أتلتيكو مدريد ملاحقه المباشر في صدارة الدوري المحلي إلى 6 نقاط بفوزه 3/1 على سبورتنغ خيخون.

ومع تبقي 14 جولة على نهاية الدوري يتصدر برشلونة برصيد 60 نقطة ويليه أتلتيكو مدريد برصيد 54 نقطة ثم ريال برصيد 53 نقطة لذا يبقى مرشحا للفوز باللقب للمرة السادسة خلال 8 مواسم.

وقال زيدان لموقع ريال مدريد على الإنترنت: "نتأخر بفارق 7 نقاط والمهمة ستكون صعبة لكننا سنبذل قصارى جهدنا ونحن جميعا سعداء."

وأضاف المدرب الفرنسي: "سنستريح بشكل جيد ثم سنفكر في مباراة مالاجا ويوم الأحد سنسعى لبذل كل جهد ممكن والقيام بالمطلوب."

وسيحل برشلونة ضيفًا على لاس بالماس بعد غدٍ السبت وسيزور ريال مدريد ملعب مالاجا فيما يستضيف أتلتيكو مدريد رابع الترتيب فياريال يوم الأحد.

ووحد زيدان اللاعبين في غرفة خلع الملابس وأثنى على روح الفريق الذي مر بفترة غير سعيدة في النصف الأول من الموسم مع المدرب السابق رفائيل بنيتيز.

وتابع: "بالنسبة لي روح الجماعة أهم شيء رغم أن رونالدو صنع الفارق اليوم (الأربعاء) في عدة فرص وعندما نفوز يكون الفوز للجميع ويجب أن نمضي قدمًا."

ولم يسبق لفريق أن عوض تأخره ب6 نقاط مع تبقي 14 جولة في الدوري الإسباني المؤلف من 20 فريقا منذ احتساب الفوز بـ 3 نقاط بدءًا من موسم 1995/1996 بحسب صحيفة موندو ديبورتيفو الرياضية اليومية.

وفاز برشلونة ذهابا وإيابا على أتلتيكو بنتيجة 2/1 كما تفوق على ريال 4/0 في سانتياغو برنابيو وسيلتقيان في كامب نو في أبريل نيسان المقبل.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com