برشلونة ينتقم من سيلتا فيغو ويعزز صدارته لليغا
برشلونة ينتقم من سيلتا فيغو ويعزز صدارته لليغابرشلونة ينتقم من سيلتا فيغو ويعزز صدارته لليغا

برشلونة ينتقم من سيلتا فيغو ويعزز صدارته لليغا

واصل الثّلاثي الإسطوري ليونيل ميسّي ولويس سواريز ونيمار دا سيلفا تألقهم المذهل مع برشلونة هذا الموسم، بعدما قادوا الفريق الكتالوني للفوز 6/1 على ضيفه سيلتا فيغو في المرحلة 24 من الدوري الإسباني اليوم الأحد.

وعزّز برشلونة (حامل اللقب) موقعه في صدارة المسابقة بعدما رفع رصيده إلى 57 نقطة، بفارق3 نقاط أمام أقرب ملاحقيه أتلتيكو مدريد، علمًا بأن لديه مباراة مؤجّلة أمام سبورتنغ خيخون يوم الأربعاء المقبل.

في المقابل، تجمّد رصيد سلتا فيغو، الذي تلقّى خسارته التّاسعة في المسابقة هذا الموسم، والثّالثة خلال مبارياته الأربع الأخيرة، عند 35 نقطة في المركز الثّامن.

وتقدّم النّجم الأرجنتيني ليونيل ميسّي لبرشلونة في الدّقيقة 28 من ركلة حرة مباشرة نفّذها بطريقة بارعة، قبل أن يتعادل السويدي جون جيديتي لسلتا فيغو في الدّقيقة 39 من ركلة جزاء.

وفي الشّوط الثّاني، أضاف سواريز الهدفين الثّاني والثّالث لبرشلونة في الدّقيقتين 59 و75، قبل أن يمنحه ميسّي فرصة تسجيل الهاتريك في الدقيقة 83 بعدما فضّل تمرير ركلة الجزاء التي نفّذها إليه بدلا من تسديدها نحو المرمى.

واستعاد سواريز صدارة قائمة هدّافي البطولة بأهدافه الثلاثة بعدما رفع رصيده التّهديفي إلى 23 هدفًا متفوقًا بفارق هدفين عن أقرب ملاحقيه البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد صاحب المركز الثّاني .

وأضاف إيفان راكيتيتش ونيمار الهدفين الخامس والسّادس في الدّقيقتين 85 والثّانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشّوط الثّاني.

وثأر برشلونة بتلك النّتيجة لخسارته أمام سلتا فيغو 4/1 في جولة الذّهاب بالمسابقة في شهر أيلول/سبتمبر الماضي، ليحقّق بذلك فوزه الأوّل على سلتا فيغو بملعب كامب نو (معقل برشلونة) منذ آذار/مارس 2014.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com