”بيلد“ تكشف أسماء اللاعبين الذين أهانهم جوارديولا

”بيلد“ تكشف أسماء اللاعبين الذين أهانهم جوارديولا

المصدر: إرم ـ أحمد نبيل

كشفت تقارير صحفية ألمانية عن اللاعبين الذين اتهمهما الاسباني بيب جوارديولا المدير الفني لبايرن ميونيخ بعدم الاحترافية خلال تدريبات الفريق يوم الخميس.

وكانت مجلة ”كيكر“ الألمانية عن أن زيادة المصابين بات يؤثر سلبيًا على أجواء غرفة خلع الملابس لنادي بايرن ميونيخ وأن أحد اللاعبين لم يرغب في الكشف عن هويته، أكد أن الحالة المعنوية للاعبين “ليست طيبة”.

وتكمن المشكلة الرئيسية في العدد الكبير للمصابين داخل الفريق، بالإضافة إلى ما وصفته الصحيفة الألمانية بـ “العلاقات الداخلية بين المدرب ولاعبي الفريق“.

وأشارت المجلة إلى أن جوارديولا يعتقد أن تصرفات بعض لاعبي الفريق لا تتسم بالاحترافية الكافية، وكان هذا هو ما قاله المدرب الإسباني للاعبيه قبل بداية مشوار الفريق في النصف الثاني من الدوري الألماني “بوندسليجا” أمام هامبورج يوم الجمعة الماضي.

وجاءت صحيفة ”بيلد“ الألمانية واسعة الانتشار لتكشف اليوم الجمعة أن اللاعبين الذين هاجمهما جوارديولا (46 عاما) ووصفهما بعدم الاحترافية هما التشيلي أرتورو فيدال والفرنسي فرانك ريبيري.

ووفقا لصحيفة ”بيلد“ فإن جوارديولا ليس سعيدا بالمغامرات اليومية التي يقضيها فيدال كل ليلة في ميونيخ، في حين أنه يعتقد أيضا أن ريبيري لا يعمل بجهد كاف لاستعادة كامل لياقته من أجل العودة للمباريات.

ولم تتوقع بيلد أن يكون بين اللاعبين الموصوفين بعدم المهنية من أصحاب الجنسية الألمانية خاصة لما يشتهر عن الألمان بالاحترافية الشديدة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com