رونالدو يسمح لمشجعة جميلة بتقبيله (فيديو)

رونالدو يسمح لمشجعة جميلة بتقبيله (فيديو)

المصدر: إرم ـ أحمد نبيل

يعاني كريستيانو رونالدو من ظروف صعبة في فريقه ريال مدريد الإسباني خاصة بعد التعادل خارج سنتياجو برنابيو يوم الأحد الماضي مع ريال بيتيس 1-1 ، لكنه مازال نجم الفريق الأول.

نجومية رونالدو يتم قياسها بعشق الجماهير لها ومتابعته لاخباره، وهو ما تحقق عقب نهاية مران الفريق الأخير ، حيث اعتاد ”الدون“ على التوقف بسيارته للتوقيع على قمصانه وكذلك ”أتوجراف“ تذكارية للجماهير.

كما كان رونالدو كريما مع مشجعة حسناء طلبته تقبيله فوافق على الفور فقبلته على وجنتيه قبل أن يغادر مجمع ريال مدريد التدريبي.

إلى ذلك، استحوذ البرتغالي على فندقا في أحد أرقى مناطق مونت كارلو في إمارة موناكو جنوب فرنسا مقابل 140 مليون يورو لينضم للعقارات التي اشتراها ”الدون“ مؤخرا ومنها شقة في أرقة أحياء مدينة نيويورك الأمريكية.

وقالت شركة (بورتو جروب) الإنجليزية في بيان مساء الثلاثاء إن العملية العقارية تمت خلال الأسبوع الماضي بعد تعاون بين الشركة المملوكة للمستثمر الإيطالي أليساندرو بروتو والأمريكي دونالد ترامب المرشح لرئاسة الولايات المتحدة.

يذكر أن رونالدو كان اشترى في أغسطس/آب 2015 من بورتو شقة علوية بوسط نيويورك في برج ترامب مقابل 16 مليون يورو.

وكذلك اشترى عدة فنادق مملوكة لمجموعة (بيستانا) الفندقية المملوكة لرجل الأعمال ديونيسيو بيستانا والذي وقع معه الشهر الماضي اتفاقا ليصبح شريكا له في صورته وعلامته التجارية.

ويتضمن المشروع مع مجموعة (بيستانا) استثمارا بقيمة 70 مليون يورو بافتتاح أربع منشآت فندقية في فونشال (ماديرا) ولشبونة ومدريد ونيويورك.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com