ميسي جاهز لمواجهة ملقة

ميسي جاهز لمواجهة ملقة

المصدر: إرم ـ أحمد نبيل

يشارك النجم الأرجنتيي ليونيل ميسي مع زملائه خلال مباراة ملقة بالدوري الإسباني يوم السبت المقبل بعد غيابه عن موقعة سان ماميس أمام أتليتيك بيلباو يوم الأربعاء الماضي في ذهاب دور الثمانية لكأس ملك اسبانيا التي حسمها برشلونة بالفوز بهدفين مقابل هدف.

وكان ميسي يعاني من مشكلة في العضلات منذ مشاركته في مباراة بيلباو أيضا لكن في الدوري يوم الأحد الماضي في برشلونة، لذلك غاب عن مباراة الكأس التي غاب عنها أيضا الأوروجواياني لويس سواريز بسبب الإيقاف.

لكن أفضل لاعب في العالم تدرب مع زملائه يوم الخميس بعد التغلب على هذه المشكلة وجميع المؤشرات تقول إنه سيكون بالتشكيلة الأساسية لفريق لويس إنريكي عندما يلعب برشلونة على أرض ملقة يوم السبت المقبل.

وغاب عن التدريب الأخير للنادي الكتالوني اليكس فيدال فقط حيث عانى الوافد الجديد على تشكيلة برشلونة من الإصابة خلال مباراة بيلباو الأخيرة.

ويمكن لبرشلونة حامل اللقب الذي خاض مباراة أقل من منافسيه التفوق على اتليتيكو مدريد المتصدر في حال فوزه على مضيفه ملقة يوم السبت المقبل.

وسيستضيف أتلتييكو فريق اشبيلية يوم الأحد بينما سيخوض ريال مدريد الذي يحتل المركز الثالث ويتأخر بنقطتين عن برشلونة مباراة خارج ملعبه أمام ريال بيتيس جار اشبيلية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com