ميسي يشكر كل من صوت له للحصول على جائزة الكرة الذهبية

ميسي يشكر كل من صوت له للحصول على جائزة الكرة الذهبية

زيوريخ – أعرب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن امتنانه لجميع من سانده في رحلته الناجحة نحو التتويج بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم للمرة الخامسة في مسيرته.

وقال ميسي عقب تسلمه الجائزة في زيوريخ اليوم الاثنين: ”أريد أن أشكر كل من صوت لي، وأريد أن أشكر زملائي، لولاهم لما حققت أي شيء من هذا“.

وأضاف: ”في كل عام أسعى لأكون أفضل من العام السابق، عشنا عامًا استثنائيًا وهذا يجعلني أشعر بالفخر“.

وأوضح ميسي: ”إنها لحظة خاصة للغاية بالنسبة لي.. إنه شيء لا يصدق أن أفوز بالجائزة للمرة الخامسة. هذا أكثر كثيرا مما كنت أحلم به في فترة الصبا“.

ولم يقدم ميسي في 2015 الأداء الراقي المعتاد منه قبل سنوات مع برشلونة عندما فاز بجائزة الكرة الذهبية أربع مرات متتالية من 2009 إلى 2012 ، كما حرمته الإصابة من المشاركة مع الفريق لمدة شهرين بين أيلول/سبتمبر وتشرين ثان/نوفمبر الماضيين.

ولكن ميسي قاد برشلونة للفوز بألقاب خمس بطولات في 2015 وهي بطولات الدوري والكأس في إسبانيا ودوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية فيما سقط الفريق فقط أمام أتلتيك بلباو في كأس السوبر الإسباني.

كما شق ميسي طريقه بنجاح مع المنتخب الأرجنتيني إلى المباراة النهائية لبطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا) 2015 في تشيلي قبل أن يسقط أمام المنتخب التشيلي بركلات الترجيح.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com