التعادل يسطر على صراع BBC و MSN في الليغا

التعادل يسطر على صراع BBC و MSN في الليغا

المصدر: مدريد ـ نور الدين ميفراني

أدى تعيين الفرنسي زين الدين زيدان مدربا جديدا لريال مدريد لتسليط الضوء على الفكر الهجومي للمدرب الجديد مقارنة بسلفه الإسباني رافاييل بينيتيز ،مما قد يعطي إمكانيات مهمة لثلاثي هجوم الفريق الملكي للعودة لمنافسة ثلاثي هجوم برشلونة الذي حقق أرقاما قياسية الموسم الماضي وسنة 2015 .

وتسلم زيدان تدريب الفريق الملكي والتعادل يسيطر على صراع BBC و MSN في الدوري الإسباني والفارق بينهما في المنافسات الأحرى حيث تفوق BBC في دوري الأبطال ،بينما صنع MSN التفوق في باقي المنافسات التي لا يشارك فيها الفريق الملكي .

وفي الدوري الإسباني سجل كل ثلاثي 35 هدفا بواقع 15 هدف لسواريز و14 لنيمار و6 لميسي في برشلونة و14 لرونالدو و12 لبنزيمة و9 لغاريث بيل في ريال مدريد .

وينتظر أن يشكل تولي زيدان مهمة تدريب الفريق الملكي الفارق في الدوري الإسباني لفائدة ثلاثي ريال مدريد في محاولة لردم الهوة بينهما والتمكن من التفوق في موسم 2015-2016 .

وفي كل المنافسات سجل BBC 50 هدفا بواقع 25 هدفا لرونالدو و16 لبنزيمة و9 لغاريث بيل ما بين الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا ، بينما يتفوق MSN بتسجيله 58 هدفا لكنه لعب منافسات أكثر بواقع 26 هدفا لسواريز و 17 لنيمار و 15 لميسي في الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي والسوبر الإسباني وكأس العالم للأندية وكأس الملك.

ويملك ثلاثي برشلونة أفضلية الإستمرار في كأس ملك إسبانيا بينما أقصي ريال مدريد بخطأ إداري ، وتبقى الفرص شبه متكافئة في الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة