مدرب الشباب السعودي: لا أملك مارادونا أو ميسي
مدرب الشباب السعودي: لا أملك مارادونا أو ميسيمدرب الشباب السعودي: لا أملك مارادونا أو ميسي

مدرب الشباب السعودي: لا أملك مارادونا أو ميسي

دافع ألفارو جوتيريز مدرب الشباب المنافس في دوري المحترفين السعودي لكرة القدم عن نفسه عقب خسارة الفريق أمام ضيفه التعاون بقوله إنه لا يملك "مارادونا أو ميسي بالفريق".

وخسر الشباب على ملعبه أمام التعاون 1-صفر ليواصل الفريق نتائجه المتذبذبة حيث فاز في الجولة الماضية على النصر بطل اخر نسختين للدوري بالنتيجة ذاتها.

ورد جوتيريز الذي يواجه شبح الإقالة على سؤال بالمؤتمر الصحفي عقب المباراة بشأن اعتماده على أربعة من لاعبي الوسط المدافعين بقوله "دائما في حال الخسارة يرى الجميع أن المدرب هو المخطئ. لكني اعتقد أن كل من جاء ذكره من لاعبين في المؤتمرات الصحفية تم الاعتماد عليهم.

وأضاف عبر مترجم "لا أملك مارادونا أو ميسي على مقاعد البدلاء أو في الفريق. وفي ظل الغيابات التي ذكرتها كأحمد عطيف وحسن معاذ ورافينيا للإصابة والإيقاف كان التعاون أفضل منا في الشوط الأول وبعد التغييرات تحسن الاداء."

ويحتل الشباب بطل نسخة 2012 المركز السادس برصيد 18 نقطة مع ختام الدور الأول من المسابقة جمعهم من الفوز في خمس مباريات والخسارة في مثلها والتعادل في ثلاث.

وتصدر الفريق المسابقة في أول جولتين قبل أن يتراجع تدريجيا حتى وصل لمركزه الحالي.

وتولى المدرب القادم من أوروجواي تدريب الشباب قبل بداية الموسم الحالي وصعد به إلى قبل نهائي كأس ولي العهد بعدما أقصى النصر من دور الثمانية في شهر اكتوبر تشرين الأول الماضي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com