غموض موقف فيغولي مع فالنسيا

غموض موقف فيغولي مع فالنسيا

المصدر: شبكة إرم الإخبارية - أحمد نبيل

تحولت مفاوضات فالنسيا مع الجزائري الدولي سفيان فيغولي بشأن تجديد تعاقده إلى صداع حقيقي في رأس مسؤولي النادي الاسباني.

إذ لم يتوصل الطرفان إلى حل وسط يرضي كل منهما ، حيث يصر مدير أعمال اللاعب على تقاضي فيغولي 2.5 مليون يورو سنويا وذلك لا يرضى به مالك النادي  لاي هون تشان.

ووفقا لصحيفة ”ماركا“ الاسبانية فإن رئيس النادي ترك الباب مفتوحا لاستئناف المفاوضات مع مدير أعمال الدولي الجزائري قريبا وقبل أن يدخل فيغولي في فترة الانتقالات الشتوية التي يمكنه خلالها التفاوض مع أي ناد يريد حيث ينتهي عقده بنهاية الموسم الحالي.

هذا الوضع سيضع لاعب جرونوبل الفرنسي السابق محل اهتمام الكثير من الأندية خاصة الاسبانية التي تعرف قدراته جيدا، حيث يمكن للاعب البالغ من العمر 26 عاما أن يتفاوض مع أي ناد على أن ينتقل له في نهاية الموسم الحالي.

ويتمتع فيغولي بسمعة طيبة في اسبانيا وأوروبا وسبق واهتم به برشلونة للتعاقد معه وربما يتجدد هذا الاهتمام في حال عدم تجديد عقده مع فالنسيا.

لكن جاري نيفيل المدير الفني الجديد لفالنسيا لم يتعرض على فيغولي بعد حيث يعاني الدولي الجزائري من إصابة في كعب قدمه لم تمكن نيفيل من التعرف بشكل جيد على امكانيات اللاعب.

لكن من المعروف للجميع الدور المؤثر والهم لفيغولي في تشكيلة فالنسيا خاصة خلال الموسم الحالي والسابق ، هذا الأمر يجع من تجديد التعاقد معه أمر مهم بالنسبة لفالنسيا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com