إلى أين وصل صراع msn برشلونة  و bbc ريال مدريد؟
إلى أين وصل صراع msn برشلونة و bbc ريال مدريد؟إلى أين وصل صراع msn برشلونة و bbc ريال مدريد؟

إلى أين وصل صراع msn برشلونة و bbc ريال مدريد؟

قلص ثلاثي ريال مدريد المكون من البرتغالي كريستيانو رونالدو والفرنسي كريم بنزيمة والويلزي غاريث بيل والملقب ب BBCالفارق عن غريمه ثلاثي برشلونة المكون من الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار والأوروغوياني لويس سواريز والملقب ب MSN لستة أهداف فقط في الموسم الحالي .

وسجل ثلاثي ريال مدريد 9 أهداف في مرمى رايو فاليكانو في الدوري الإسباني بواقع 4 لغاريث بيل و3 لكريم بنزيمة وهدفين لرونالدو ، بينما سجل لويس سواريز 5 أهداف في كأس العالم للأندية وهدف لليونيل ميسي ولم يزر البرازيلي نيمار مرمى المنافسين .

ومنذ بداية الموسم الحالي سجل ثلاثي هجوم برشلونة 52 هدفا مقابل 46 هدفا لثلاثي ريال مدريد في كل المنافسات ،رغم كون الفريق الكاتالوني لعب منافسات أكثر من خلال كأس السوبر الإسباني وكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية ويملك لقاء مؤجل في الدوري الإسباني أمام سبورتينغ خيخون .

وأقصي الفريق الملكي من كأس إسبانيا بقرار إداري فيما تأهل فريق برشلونة مما قد يصعب من حظوظ ثلاثي ريال مدريد في تجاوز غريمه هذا الموسم ،لتبقى الليغا الفرصة الوحيدة أمامه لصنع الفارق ، فيما يبقى دوري أبطال أوروبا متكافئا بين الجميع .

وعلى الصعيد الفردي تفوق الأوروغوياني لويس سواريز لأول مرة على الجميع مسجلا 24 هدفا في كل المنافسات بواقع 13 في الدوري الإسباني و5 في دوري أبطال أوروبا و5 في كأس العالم للأندية وهدف في السوبر الأوروبي .

ويحتل البرتغالي كريستيانو رونالدو الصف الثاني بواقع 23 هدفا منها 12 في الدوري الإسباني و11 في دوري أبطال أوروبا ليحافظ على صدارته للاعبي ريال مدريد .

ويحل البرازيلي نيمار ثالثا برصيد 16 هدفا منها 14 في الدوري الإسباني وهدفين في دوري أبطال أوروبا ،ويحتل الفرنسي كريم بنزيمة الصف الرابع برصيد 15 هدفا 11 منها في الدوري الإسباني و4 في دوري أبطال أوروبا .

وتراجع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في فريقه برشلونة وأصبح الهداف الثالث ويحتل الصف الخامس برصيد 12 هدفا سجلها في كل المنافسات حيث وقع 5 أهداف في الدوري الإسباني و3 في دوري أبطال أوروبا وهدفين في السوبر الأوروبي وهدف في السوبر الإسباني وهدف في كأس العالم للأندية .

ولم يسجل الويلزي غاريث بيل أي هدف في دوري الأبطال واكتفى بتسجيل 8 أهداف في الدوري الإسباني ليكون أقل اللاعبين تسجيلا للأهداف ضمن خطي هجوم ريال مدريد وبرشلونة .

وعلى صعيد البطولات التي يشارك فيها الفريقان معا فثلاثي هجوم برشلونة يتفوق في الدوري الإسباني برصيد 32 هدفا مقابل 31 هدفا لثلاثي مدريد الذي يتفوق في دوري أبطال أوروبا برصيد 15 هدف مقابل 10 أهداف ، فيما لم يشارك أي من النجوم الستة في دور 32 من كأس إسبانيا .

فيما سجل ثلاثي هجوم برشلونة 6 أهداف في كأس العالم للأندية ( 5 لسواريز وهدف لميسي ) و3 في كأس السوبر الأوروبي ( هدفين لميسي وهدف لسواريز ) .

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com