عيد ميلاد ”عاصف“ لبنزيمة – إرم نيوز‬‎

عيد ميلاد ”عاصف“ لبنزيمة

عيد ميلاد ”عاصف“ لبنزيمة

المصدر: مدريد- أحمد نبيل

يحتفل كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد الاسباني اليوم السبت بعيد ميلاده الثامن والعشرين وسط أكبر أزمة في مسيرته الكروية وربما الشخصية على مدار عمره.

ويمر المهاجم الفرنسي الذي سجل 145 هدفا مع ريال مدريد على مدار سبعة مواسم بأعنف ازمة في مسيرته ، حيث أنه متهم بابتزاز زميله السابق في المنتخب ماتيو فالبوينا بشريط جنسي تم تصويره لفالبوينا بكاميرا هاتف نقال أثناء ممارسته الجنس مع صديقته.

وخضع مهاجم ريال مدريد لتحقيق رسمي الشهر الماضي بعد ارتباط اسمه بمحاولة ابتزاز مزعومة لفالبوينا زميله وقد قرر الاتحاد الفرنسي لكرة القدم بعدها إيقافه لأجل غير مسمى ومنعه من اللعب مع المنتخب لحين انتهاء القضية ببرائته أو إدانته ، ما يعني أنه في حال طول أمد القضية قد يبتعد عن المشاركة في يورو 2016 التي تستضيفها بلاده العام المقبل.

وقال رئيس الاتحاد الفرنسي الاسبوع الماضي إن الإيقاف قد يرفع عن بنزيمة إذا سمح له القاضي بمعاودة الاتصال مع الأشخاص الذين يخضعون للتحقيق في نفس القضية.

ويخوض المهاجم الفرنسي موسمه السابع في ريال مدريد وهو أحد أفضل هدافيه، برصيد 145 هدفا. وقد أظهر المهاجم على مدار السنوات الماضية موهبته في تسجيل الأهداف ومساعدة زملائه على تسجيلها. وقد سجل في المواسم الخمس الماضية 20 هدفا على الأقل.

وبنزيمة في 19 ديسمبر/كانون الأول 1987 في مدينة ليون الفرنسية وجاءت خطواته الاحترافية الأولى في أولمبيك ليون. وساهم منذ ظهوره الرسمي الأول مع ريال مدريد في الموسم 2009-2010، في تتويج الفريق بدوري أبطال أوروبا وكأس العام للأندية، كأس السوبر الأوروبي، الدوري الإسباني، كأس الملك مرتين وكأس السوبر الإسباني.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com