رونالدو يرد على بنيتيز: أفتقد أنشيلوتي! – إرم نيوز‬‎

رونالدو يرد على بنيتيز: أفتقد أنشيلوتي!

رونالدو يرد على بنيتيز: أفتقد أنشيلوتي!

المصدر: مدريد- أحمد نبيل

قال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إنه يفتقد مدربه السابق الإيطالي كارلو أنشيلوتي الذي رحل عن الفريق بنهاية الموسم الماضي ليتولى المسؤولية بدلا منه الإسباني رافا بنيتيز الذي لا يرتبط بعلاقة قوية مع ”الدون“.

وأضاف رونالدو في تصريحاته أبرزتها صحيفة ”ماركا“ الإسبانية اليوم السبت: ”في البداية كنت أعتقد أنه (أنشيلوتي)  بارد جدًا ومغرور؛ لكن اتضح خطأ توقعاتي وظهر عكس ذلك تمامًا.“

ولم يخفِ رونالدو شعوره بالآلم فور رحيل مدربه الإيطالي عن سانتياجو بيرنابيو بنهاية الموسم الماضي نظرًا لإعجابه الشديد بأنشيلوتي.

وهذا الأمر اتفق عليه زميله بالفريق توني كروس الذي أعلن في حوار سابق مع الصحيفة ذاتها أمس الجمعة أن كل اللاعبين شعروا بالحزن لرحيل أنشيلوتي وأنه لم يجد أي كلمة سيئة يوجهها له بعد رحيله وأن كل اللاعبين بما فيهم الذين لم يشاركوا في المباريات شعروا بالحزن لرحيله.

وتابع رونالدو: ”هو رجل عظيم، كان يتكلم معنا كل يوم، ليس معي فقط، بل مع كل اللاعبين. قضينا اوقاتًا ممتعة معًا، وكل اللاعبين لديهم رغبة في العمل معه مرة أخرى لأنه رجل عظيم ومدرب رائع ”.

ورغم مرور أكثر من سبعة أشهر علىرحيل  أنشيلوتي عن النادي إلا أن رونالدو مازال مقتنعًا بأن هذا القرار خاطئ ، موضحًا: ”أشتاق إليه كثيرًا أريد أن أعمل معه مرة أخرى، لكن أنا بخير الآن أيضًا. أنا أعمل مع مدرب جديد وأنا سعيد جدا الآن. ولكن شيء رائع أن تكون هذه الذكريات الطيبة لي مع أنشيلوتي“.

وكان أنشيلوتي من بين المدربين القلائل الذي دعاهم رونالدو لحضور الحفل الخاص باطلاق فيلم ”رونالدو“، حيث دعا كذلك الأب الروحي بالنسبة له السير إليكس فيرجسون وجوزيه مورينيو رغم ما كان بينهما من خلافات حينما كان الأخير مدربًا لريال مدريد وكان أنشيلوتي بين الحضور فيما غاب بنيتيز.

يأتي ذلك في الوقت الذي قال فيه بنيتيز للصحيفة ذاتها إن علاقته بقائد منتخب البرتغال تتحسن مع مرور الوقت وأن المشاكل الجسدية لرونالدو انتهت.

وقال بينيتيز عن علاقته برونالدو: ”نحن نتعرف على بعضنا البعض نعتاد على بعضنا البعض، التدريب والسفر مثمر ومفيد للفريق“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com