بنزيمة ”الواثق“ يدخل تاريخ ريال مدريد

بنزيمة ”الواثق“ يدخل تاريخ ريال مدريد

المصدر: مدريد - أحمد نبيل

يشهد الدولي الفرنسي كريم بنزيمة مرحلة استثنائية حاليا حيث سجل هدفين ضد خيتافي يوم السبت الماضي بالليجا ثم ثلاثة أهداف (هاتريك) في المباراة ضد مالمو بدوري أبطال أوروبا رافعا رصيده من الأهداف مع ريال مدريد في البطولة القارية إلى 34 هدفا.

ويتفوّق الفرنسي بذلك على سجل خينتو، الذي اختتم مسيرته برصيد 31 هدفا، ليكون خامس هدَّاف لريال مدريد في تاريخ المسابقة الأوروبية، خلف كريستيانو رونالدو وراؤول ودي ستيفانو وبوشكاش.

ولم يتمكن الفرنسي من إخفاء سعادته عقب اللقاء قائلا: ”إنه أمر جيد لاكتساب الثقة، لي وللفريق كله. قدّمنا مباراة جيدة. أنا بحالٍ جيدة، ويساندني الجميع المدرب والرئيس والجماهير كذلك. أشعر بأنني بخير. وهذا ما ينعكس في الملعب ، ليس فقط في تسجيل الأهداف وإنما بكيفية مشاركتي في اللعب وفي تحركاتي“.

وسجل كريستيانو رونالدو أربعة أهداف وأضاف بنزيمة ثلاثية في الفوز الكبير على مالمو في ختام دور المجموعات بدوري الأبطال ليخفف الفريق الضغوط على رافا بنيتز بعد خسارته أمام برشلونة في الدوري الشهر الماضي ثم استبعاده من كأس ملك إسبانيا لإشراك لاعب موقوف.“

وأضاف الدولي الفرنسي الذي يعاني من مشكلة قضائية كبيرة مع زميله السابق ماتيو فالبوينا ”قدّمنا جميعا أداءً رائعا. جاءت المباراة جيدة جدا، بثمانية أهداف مع الحفاظ على شباكنا نظيفا. وهذا جيد من أجل تعزيز ثقة الفريق، وسنواصل على هذا النحو“.

ويعاني بنزيمة من أزمة كبيرة حاليا بعد اتهامه بالتحريض على ابتزازه زميله في منتخب فرنسا فالبوينا بشريط جنسي تم تصويره لفالبوينا مع صديقته ، هذا الاتهام قد يزج بهداف ريال مدريد إلى السجن.

وقال موقع النادي على الإنترنت يوم الأربعاء إن الهدف الأول لبنزيمة مع ريال مدريد في دوري الأبطال في نوفمبر/تشرين الثاني 2009، في التعادل مع ميلان خارج الأرض بهدف لمثله.

ومنذ ذلك الوقت، سجل الفرنسي الأهداف في المواسم السبع اللاحقة بقميص ريال مدريد: 2009-2010 (هدف واحد)، 2010-2011 (ستة أهداف)، 2011-2012 (سبعة أهداف)، 2012-2013 (خمسة أهداف)، 2013-2014 (خمسة أهداف)، 2014-2015 (أربعة أهداف)، 2015-2016 (أربعة أهداف).

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com