عودة قوية لـ bbc

عودة قوية لـ bbc

المصدر: مدريد ـ نور الدين ميفراني

عادت الحياة للثلاثي الهجومي لريال مدريد المكون من البرتغالي كريستيانو رونالدو الفرنسي كريم بنزيمة والويلزي غاريث بيل والمعروف بإسم BBC بعدما تمكن من التسجيل في لقاءين 11 هدفا من أصل 12 سجلها الفريق الملكي في لقاءين.

ورغم غياب الويلزي غاريث بيل عن لقاء دوري الأبطال أمام ملمو السويدي لكن الثنائي رونالدو وبنزيمة قاما بالواجب وسجلا مجتمعين 7 أهداف 4 منها للنجم البرتغالي.

وأعطت عودة النجم الفرنسي كريم بنزيمة لمستواه بعد فترة غياب بسبب الإصابة قوة لهجوم الفريق الملكي حيث سجل النجم الفرنسي 5 أهداف في اللقاءين الأخيرة.

وتمكن الثلاثي المدريدي من تقليص الفارق عن غريمهم الكاتالوني والمكون من الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار والأوروغوياني لويس سواريز بعد التألق الأخير ورفعوا رصيدهم من الأهداف ل37 هدفا في مسابقتي الدوري الإسباني ودوري الأبطال .

وسجل ثلاثي برشلونة الملقب ب MSN في الدوري الإسباني 31 هدفا مقابل 22 هدفا ل BBC ،بينما في دوري الأبطال يتفوق الثلاثي الملكي ب15 هدفا مقابل 9 أهداف لثلاثي برشلونة.

وسجل ثلاثي برشلونة أيضا 3 أهداف في السوبر الأوروبي وهدف في السوبر الإسباني ليرفعوا رصيدهم في الموسم الحالي ل44 هدفا مقابل 37 لثلاثي مدريد.

وعلى الصعيد الفردي يتفوق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو (ريال مدريد ) على الجميع حيث سجل 21 هدفا متبوعا بالأوروغوياني لويس سواريز ب19 هدف والبرازيلي نيمار ب16 هدف والفرنسي كريم بنزيمة ب12 هدف والأرجنتيني ليونيل ميسي ب9 أهداف ويأتي الويلزي غاريث بيل في المركز الأخير ب4 أهداف .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com