ثلاثي الـ BBC يسجل أول مرة هذا الموسم
ثلاثي الـ BBC يسجل أول مرة هذا الموسمثلاثي الـ BBC يسجل أول مرة هذا الموسم

ثلاثي الـ BBC يسجل أول مرة هذا الموسم

سجل ثلاثي ريال مدريد الهجومي كريستيانو رونالدو، وجاريث بيل، وكريم بنزيمة مجتمعًا لأول مرة هذا الموسم وكان الضحية فريق خيتافي الذي تلقى 4 أهداف في اللقاء مقابل هدف ليعود الثلاثي الملقب بBBC لزيارة مرمى المنافسين من جديد.

وغاب بنزيمة وجاريث بيل لفترات هذا الموسم بسبب الإصابة ولم يلعب الثلاثي مجتمعًا سوى في لقاءات قليلة مما أثر على تراجع مستواهم بالمقارنة بغريمهم ثلاثي برشلونة المكون من ميسي ونيمار وسواريز.

ورفع ثلاثي ريال مدريد عدد أهدافه في الدوري الإسباني ل22 هدفًا 10 منها للبرتغالي رونالدو و8 لكريم بنزيمة و4 لجاريث بيل لكنه يبقى بعيًدا عن ثلاثي برشلونة MSN الذي سجل 30 هدفًا في الدوري الإسباني ويلعب اليوم لقاء فالنسيا .

من جهته عبر رافائيل بنيتيز مدرب ريال مدريد عن سعادته بأداء فريقه أمام خيتافي، مبديًا ارتياحه لتسجيل الأهداف من ثلاثي الهجوم ومستوى الكولومبي جيمس رودريغيز.

وقال بنيتيز بعد اللقاء: "الفوز بثلاثة نقط والعمل بجد والتفاهم بينهم كان رائعًا ومستوى بنزيمة كان جيدًا لقد أعطانا حلولا كثيرًا وسجل هدفين."

وأضاف المدرب الإسباني متحدثًا عن المهاجم الفرنسي: "تحدثت معه قبل اللقاء وأخبرني أنه يريد أن يلعب وسيسجل هدفين وقد أوفى بوعده وحقق هدفه."

وأكد بنيتيز أن البرازيلي مارسيلو لم يمنحه الأطباء الضوء الأخضر للعب رغم عودته للتدريبات وقال: "تحدثت مع الأطباء وقالوا لي أنه ليس جاهزًا للعب ربما يلعب لقاء مالمو في دوري أبطال أوروبا الثلاثاء."

واعتبر مدرب ريال مدريد صافرات الجماهير عادية وأكد احترامه لأنصار الفريق الذين يرغبون في تقديم اللاعبين للأفضل والمستوى الجيد.

وعن البرتغالي رونالدو الذي سجل هدفًا ومنح هدفًا وقال بنيتيز: "لقد كان جيدًا ومنح زملاءه فرصًا للتسجيل، من المهم أن يسجل ويلعب جيدًا لكون ذلك يساعدنا في إعطاء جو جيد في الفريق."

واعتبر بنيتيز أن الكولومبي جيمس رودريغيز بدأ يستعيد لياقته البدنية وقال: "ضد قادش قدم أشياء جيدة لكنه اليوم اشتغل جيدا ومنحنا قوة، أحاول أن أشركه في اللقاءات ليرفع مستوى لياقته البدنية فهو يملك إمكانيات رائعة دون شك."

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com