تشيريشيف يتحدث لأول مرة عن أزمة إيقافه

تشيريشيف يتحدث لأول مرة عن أزمة إيقافه

المصدر: مدريد-أحمد نبيل

أكد الروسي دينيس تشيريشيف عقب المباراة ضد قادش لوسائل الإعلام الرسمية لنادي ريال مدريد أنه لم يتلق أي اخطار أو بلاغ من ناديه السابق فياريال بالإيقاف.

وقال الجناح الروسي لموقع النادي ”لم أتلق أي بلاغ أو إخطار من نادي فياريال يفيد بعقوبة إيقافي بمباراة ضمن إطار منافسات كأس الملك“.

واتفق ايميليو بوتراجينيو مدير العلاقات المؤسسية في النادي الملكي مع رأي تشيريشيف قائلا ”لم يتم إعلام النادي أو تبليغه بالعقوبة. لم نتلق أي إخطار يفيد بذلك الشأن سواء من قبل نادي فياريال أو من الاتحاد الاسباني وكذلك لم يتلق اللاعب أي إخطار بوضعه“.

وأضاف ”لا يتعلق الامر بالبحث عن المسؤولين عن ذلك الخطأ. سننتظر تطورات الأمور. لا بد من التأكيد على ان البند 41 في القانون التأديبي للاتحاد الاسباني ينص على ان العقوبات المحتملة لا تطبق بحق اللاعب المعني في حال لم يتلق هذا تبليغا شخصيا بالعقوبة، ولم يتلق تشيريشيف أي إخطار بذلك. ولهذا شارك تشيريشيف في المباراة“.

وتابع ”تحدثت هذا المساء مع الاتحاد الاسباني ونحن بانتظار تطورات الأمر خلال الساعات المقبلة. وسيعلن الاتحاد قراره يوم الجمعة المقبلة وكذلك سيتخذ مكتب الخدمات القانونية للنادي إجراءات في المسألة. لا يمكننا قول المزيد حاليا، ما علينا سوى قول الحقيقة وتوخي الحذر والحيطة. تحدثنا في النادي هذه الليلة مع جميع المسؤولين وليس هناك ما يدل على تلقي تبليغ بالعقوبة“.

وسيستبعد ريال مدريد من كأس ملك اسبانيا بعدما أشرك تشيريشيف الموقوف في فوزه على قادش في دور 32 أمس الأربعاء.

واستبدل تشيريشيف – الذي سجل في الدقيقة الثالثة – بمجرد أن أدرك ريال أنه لا يحق له اللعب لكن قد يتم ايقافه بعد حصوله على الانذار الثالث أثناء مشاركته مع فياريال في الكأس الموسم الماضي وعدم تنفيذ العقوبة المترتبة على ذلك.

يأتي ذلك في الوقت الذي تقدم فيه قادش بشكوى رسمية ضد مشاركة تشيريشيف التي قد تمنح التأهل إلى قادر الذي يلعب بدوري الدرجة الثالثة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com