قادش يشكو ريال مدريد رسميا

قادش يشكو ريال مدريد رسميا

قادش– قرر نادي قادش الإسباني تقديم شكوى ضد نظيره ريال مدريد بسبب إشراكه أحد لاعبيه المعاقبين بالإيقاف في المباراة التي جمعت بين الفريقين أمس الأربعاء في دور الـ 32 من بطولة كأس ملك إسبانيا، الأمر الذي من شأنه أن يؤدي إلى صدور قرار بإقصاء النادي الملكي من النسخة الحالية للبطولة.

وقال رئيس نادي قادش مانويل فيزيكاينو في مؤتمر صحفي عقده فجر اليوم الخميس: “قادش قرر التقدم بشكوى ضد هذه المشاركة غير القانونية .. سنقوم بهذا آسفين لأنه ناد  صديق”.

وفاز ريال مدريد 3 / 1 على قادش على ملعب الأخير وقام بالدفع باللاعب الروسي دينيس شيرشيف من بداية المباراة رغم أنه كان من المفترض أن يطبق عقوبة الإيقاف لمباراة واحدة والموقعة عليه في الموسم الماضي عندما كان لاعبا في صفوف فياريال.

وسيتخذ الاتحاد الإسباني لكرة القدم قراره حول إمكانية إقصاء ريال مدريد من بطولة كأس الملك غدا الجمعة.

وقال ايميلو بوتراجوينيو مدير العلاقات المؤسسية في ريال مدريد في تصريحات لشبكة “موفيستار بلوس” التلفزيونية: “كنا نجهل الموقف .. لم نتلق أي إشعار من الاتحاد أو من فياريال .. سننتظر ما ستسفر عنه الأحداث وما ستحكم به لجنة المسابقات”.

وأضاف: “لم تكن هناك أي نية سيئة .. كنا نجهل الموقف لأننا لم نتسلم أي إشعار من الاتحاد أو من فياريال”.

ودفع رافايل بينتيز المدير الفني لريال مدريد باللاعب الروسي في التشكيلة الأساسية للفريق ليسجل الهدف الأول للريال في الدقائق الأولى من اللقاء قبل أن يتم استبداله مع بداية الشوط الثاني.

وقال بينتيز في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة: “لم أكن أعرف شيئا .. فياريال لم يبلغ عن العقوبة ولهذا لم نكن نعلم شيئا .. لقد قمنا باستبداله فور علمنا حتى نظهر حسن النية .. علمنا بالأمر بين شوطي المباراة ولهذا قمنا باستبداله”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع