برشلونة يواصل سحق منافسيه ويتقدم في كأس الملك (فيديو)

ديبورتيفو لاكورونا تغلب على مضيفه لياجوستيرا 2 / 1، ورايو فاليكانو على ضيفه خيتافي 2 / صفر، وريال بيتيس على ضيفه سبورتنج خيخون بنفس النتيجة.

برشلونة – بات برشلونة (حامل اللقب) أول المتأهلين إلى دور الستة عشر ببطولة كأس ملك أسبانيا لكرة القدم، وذلك عقب فوزه الكاسح 6 / 1 على ضيفه فيلانوفينسي (أحد أندية الدرجة الثالثة) في إياب دور الـ32 للمسابقة اليوم الأربعاء.

وكانت مباراة الذهاب التي جرت على ملعب فيلانوفينسي يوم 28 تشرين أول/أكتوبر الماضي قد انتهت بالتعادل السلبي.

ولم يصمد دفاع فيلانوفينسي أمام هجوم برشلونة الضاري سوى أربع دقائق، حتى سجل البرازيلي داني ألفيش الهدف الأول للفريق الكتالوني، قبل أن يضيف ساندرو راميريز الهدفين الثاني والثالث لبرشلونة في الدقيقتين 21، و31، فيما تكفل خوان جوارنيدو بتسجيل هدف فيلانوفينسي الوحيد في الشوط الأول والمباراة في الدقيقة .29

وواصل برشلونة إبداعه في الشوط الثاني، بعدما سجل منير الحدادي الهدف الرابع في الدقيقة 51، قبل أن يعود راميريز لهز الشباك مرة أخرى مسجلا الهدف الخامس وهدفه الشخصي الثالث في الدقيقة 69 ليصبح (هاتريك) المباراة.

واختتم الحدادي مهرجان الأهداف بعدما سجل الهدف السادس لبرشلونة في الدقيقة .76

وواصل برشلونة بتلك النتيجة سحق منافسيه في مبارياته الأخيرة، حيث تغلب على غريمه التقليدي ريال مدريد برباعية بيضاء على ملعب سانتياجو برنابيو معقل الفريق الملكي في كلاسيكو الدوري الأسباني، قبل أن يسحق ضيفه روما الإيطالي 6 / 1 في بطولة دوري أبطال أوروبا، ثم تغلب على ضيفه ريال سوسييداد 4 / صفر بالدوري الأسباني يوم السبت الماضي.

في المقابل، وضعت أندية أشبيلية وبلنسية وسيلتا فيجو قدما في دور الستة عشر في فوزها خارج ملاعبها في ذهاب دور الـ.32

وفاز أشبيلية على لوجرونيس 3 / صفر، وبلنسية على باراكالدو 3 / 1، وسيلتا فيجو على ألميريا بالنتيجة ذاتها.

كما تغلب ديبورتيفو لاكورونا على مضيفه لياجوستيرا 2 / 1، ورايو فاليكانو على ضيفه خيتافي 2 / صفر، وريال بيتيس على ضيفه سبورتنج خيخون بنفس النتيجة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع