ألفيس: نيمار يصنع عهدًا جديدًا مع برشلونة

ألفيس: نيمار يصنع عهدًا جديدًا مع برشلونة

برشلونة – توقع دانييل ألفيس لاعب برشلونة بطل دوري الدرجة الأولى الإسباني أن يسير مواطنه البرازيلي وزميله في الفريق نيمار على خطى ليونيل ميسي وأن يصنع عهدًا جديدًا في كرة القدم.

وانضم نيمار إلى ميسي وكريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد في قائمة نهائية مكونة من ثلاثة لاعبين مرشحين لجائزة الكرة الذهبية 2015.

ويتصدر نيمار (23 عامًا) قائمة هدافي الدوري الإسباني برصيد 12 هدفًا في 11 مباراة لعبها بالإضافة إلى هدفين في خمس مباريات في دوري أبطال أوروبا وقدم أداًء رائعًا في غياب ميسي لمدة شهرين بسبب إصابة في الركبة.

وسجل نيمار وميسي ولويس سواريز 122 هدفًا فيما بينهم وهو رقم قياسي إسباني في كل البطولات الموسم الماضي مع برشلونة وقادوا الفريق لثلاثية الدوري والكأس ودوري الأبطال.

وقال ألفيس (32 عامًا) في مقابلة مع تلفزيون رويترز: ”حدود نيمار هي ما يريده هو.“

وأضاف: ”إمكاناته وموهبته تمكِّنه من ذلك.“

وتابع: ”في النهاية هو واحد من كوكبة من اللاعبين مثل ليونيل ولويس يعيشون حالة استثنائية من التألق ويصنعون عهدًا جديدًا في كرة القدم مثل أسماء كبيرة أخرى.“

واستطرد: ”سيحقق ما يريده بسبب ذلك. وإذا كان ذلك معنا سيكون أفضل كثيرًا لأنه في فريقنا وهذه علامة بأنه سيحقق أشياء كثيرة وسيتنافس كثيرًا وستكون لدينا فرصة الفوز بالبطولات.“

وتحدث ألفيس لرويترز على هامش اليوم الإعلامي لبرشلونة قبل كأس العالم للأندية التي ستنطلق بعد نحو أسبوعين في اليابان.

وفاز برشلونة بالبطولة من قبل تحت قيادة المدرب بيب جوارديولا في عامي 2009 و2011 وخسر أمام إنترناسيونال البرازيلي في المشاركة الأولى عام 2006.

وقال ألفيس: ”أعتقد أننا نقوم بالأشياء بالطريقة الصحيحة. كان عامًا رائعًا ونرحب بأي فرصة لاضافة إنجازات جديدة لتاريخ هذا النادي ليعلو ِشأنه أكثر فأكثر.“

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com