بيبي يحتفل برونالدو ومئويته الثانية

بيبي يحتفل برونالدو ومئويته الثانية

المصدر: إرم - أحمد نبيل

خاض المدافع البرتغالي بيبي مباراته رقم 200 في الليجا مع ريال مدريد أمام إيبار يوم الأحد، والتي انتهت بالفوز بصعوبة بهدفين نظيفين للنادي الملكي.

وبدا بيبي سعيدا بالفوز وخوض مباراته الـ100 مع الريال قائلا: ”كنا ندرك أنها مباراة صعبة لأن إيبار فريق جيد وهجومي ويوظف قوة وطاقات كبيرة في اللعب. كان العمل الجماعي أمرا حاسما في الفوز بالنقاط الثلاث. قدمنا أداء جيدا في مباراة صعبة خارج ملعبنا.“

وأشاد بيبي بمواطنه كريستيانو رونالدو خلال المباراة قائلا: ”أهم شيء أن رونالدو يواصل عطاءه وتألقه. لقد سجل هدفا وساهم بقوة في فوز الفريق. نأمل أن يستمر على هذا النحو“.

وذكرت إحصائيات نادي ريال مدريد أن المدافع البرتغالي يخوض حاليا موسمه التاسع مع الفريق، وحقق 156 فوزا في البطولة التي أحرز فيها 10 أهداف.

ولعب بيبي 99 مباراة بالليجا على أرض البرنابيو و101 مباراة خارجه، وخاض اللاعب أكبر عدد من المباريات بالدوري الإسباني في الموسم 2013-2014، عندما شارك في 30 مباراة.

ولعب بيبي مباراته الرسمية الأولى مع الفريق في 11 أغسطس/آب 2007، في ذهاب كأس السوبر الإسباني أمام إشبيلية والتي انتهت بالفوز بهدف نظيف.

ومنذ ذلك اليوم، خاض البرتغالي 292 مباراة رسمية مع الفريق وحقق عدة ألقاب معه: دوري الأبطال الأوروبي مرة، كأس العالم للأندية مرة، كأس الانتركونتيننتال وكأس السوبر الأوروبي مرة، وفاز كذلك بلقبين في ثلاث بطولات هي الدوري الإسباني وكأس الملك وكأس السوبر الإسباني.

ويحتل ريال مدريد حاليا المركز التاسع في الليجا برصيد 27 نقطة متأخرا بست نقاط عن برشلونة المتصدر برصيد 33 نقطة من 13 مباراة بينما يحتل أتلتيكو مدريد المركز الثاني برصيد 29 نقطة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة