ريال مدريد يستهدف التعاقد مع نجم روما بأي ثمن

ريال مدريد يستهدف التعاقد مع نجم روما بأي ثمن

المصدر: مدريد- أحمد نبيل

يسعى ريال مدريد بكل قوة لتدعيم صفوفه بظهير أيسر ليكون بديلًا للبرازيلي مارسيلو بعد رحيل فابيو كوينتراو إلى موناكو الفرنسي وكذلك للاعب وسط مهاجم لحل مشاكل خط وسط الملعب بالإضافة إلى مهاجم صريح لتعويض الغياب المحتمل لكريم بنزيمة.

ولا يركز بنزيمة حاليًا على التدريبات أو مع الفريق بسبب القضية المنظورة في المحاكم الفرنسية وربما قد تؤدي إلى حبسه بسبب التحريض على ابتزاز زميله السابق في المنتخب ماتيو فالبوينا بسبب شريط جنسي مصور.

ويبرز بين الأسماء المرشحة لتعاقد ريال مدريد معها البوسني ميراليم بيانيتش لاعب وسط روما الإيطالي والذي يحمل أيضًا جنسية لوكسمبورج.
وكان لاعب وسط روما الذي تلقى تعليمه في فرنسا من بين الأسماء المرشحة للانضمام للفريق الملكي الصيف الماضي حيث يراقبه كشافوا النادي عن كثب ، لكنه تألق بشدة مع ”الذئاب“.

ويركز ريال مدريد حاليًا على التعاقد مع بيانيتش (25 عامًا) باعتباره قادرًا على المراوغة ويتسبب في زعزعة استقرار دفاعات المنافسين ويسدد ويسجل ويصنع أهدافًا، حيث سجل ثمانية أهداف في 15 مباراة حتى الآن هذا الموسم منها ستة في الدوري واثنان في دوري أبطال أوروبا.

 

وذكرت صحيفة ”ماركا“ الإسبانية يوم السبت أن ريال مدريد اتصل بالفعل مع مدير أعمال اللاعب البوسني، لكن فلورنتينو بيريز لا يريد أن يفشل في ضم اللاعب الذي أبدى من قبل إعجابه بالنادي الملكي.

وكان برشلونة قد دخل السباق على ضم اللاعب حينما كان يلعب في ليون الفرنسي قبل انتقاله إلى روما عام 2011 مقابل 11 مليون يورو.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com