هل فتح بيريز الباب لرحيل رونالدو؟

هل فتح بيريز الباب لرحيل رونالدو؟

المصدر: مدريد ـ نور الدين ميفراني

ذكرت تقارير إعلامية إسبانية أن قرار فلورنتينو بيريز بدعم المدرب رافاييل بينيتيز والإبقاء عليه مدربا لريال مدريد رغم الهزيمة الثقيلة في الكلاسيكو أمام برشلونة برباعية السبت الماضي ،قد يفتح الباب لمغادرة عدة لاعبين الفريق في نهاية الموسم الحالي وأبرزهم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو .

وكان صحيفة ” أس ” قد أكدت أن النجم البرتغالي خير رئيس الفريق بين بقاءه والإبقاء على المدرب الإسباني ،كما تحدثت عن قناعة رونالدو بكون الفريق لن يفوز بأي لقب هذا الموسم في ظل تراجع المستوى وأسلوب اللعب .

وجاءت تغريدة النجم الأرجنتيني أنخل دي ماريا على صفحته في “تويتر ” لتزيد من الشكوك حول رحيل النجم البرتغالي حيث نشر لاعب باريس سان جرمان صورة يعانق من خلاله رونالدو وكتب :” قريبا مرة أخرى يا صديقي .”

وذكرت صحيفة “الموندو ديبورتيفو ” الكاتالونية أن غرف ملابس ريال مدريد تشتعل وأكدت أن أحد لاعبي الفريق الملكي لم تذكر إسمه أخبرها أن رونالدو أخبر بعض زملاءه بكونه سيرحل الصيف القادم عن الفريق وأنه غاضب من الإدارة والمدرب رافاييل بينيتيز .

بقاء رافاييل بينيز تحدي جديد يدخله الرئيس فلورنتينو بيريز قد يعصف بكل شيء في الفريق الملكي في نهاية الموسم والخروج دون ألقاب ، وقد يكلفه منصبه والإستقالة مبكرا من رئاسة الفريق وإجراء انتخابات مبكرة كما حدث في ولايته الأولى سنة 2006 .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع