أنشيلوتي يرحب بالعودة لريال مدريد

أنشيلوتي يرحب بالعودة لريال مدريد

المصدر: مدريد- أحمد نبيل

أبدى الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني السابق لريال مدريد استعداده للعودة لتدريب ريال مدريد من جديد إذا تم عرض عليه المنصب.

وقال أنشيلوتي في مقابلة مع محطة RAI 1 الإذاعية : “إعادة الانضمام ريال مدريد الموسم المقبل؟ لماذا لا؟ ويهمني أيضًا العودة إلى باريس سان جيرمان أو تشيلسي. شعرت بالراحة في هذه الأندية.”

وأضاف المدرب الحائز على لقب دوري أبطال أوروبا خمس مرات (مرتان كلاعب وثلاث مرات كمدرب) : “قلت من قبل أنني أريد أن أنتظر حتى نهاية الموسم قبل أن أحدد وجهتي المقبلة في عالم التدريب ولن أغير رأيي. لقد رفضت بالفعل بعض العروض.”

ودافع أنشيلوتي عن خلفه في تدريب ريال مدريد رافا بينيتيز قائلا : “تعرضت لنفس الانتقادات عند اختياري لتدريب ريال مدريد. وتردد أنني اختيار التشكيلة التي يريدها فلورنتينو بيريز لكني اختار التشكيلة التي أراها صحيحة من وجهة نظري.”

وعن علاقته بكريستيانو رونالدو قال المدرب الإيطالي : “تحدثت مع رونالدو قبل أسبوع ولم يذكر أي شيء عن وجود علاقة سيئة مع بينيتيز. لكن من الصعب أن أحكم ما يحدث في الفريق وأنا بالخارج.”

ودعا رونالدو مدربه السابق أنشيلوتي لحضور حفل افتتاح فيلمه الوثائق الذي يحمل اسمه في العاصمة البريطانية لندن الاسبوع الماضي بينما لم يكن بنيتيز بين الحضور.

وتسببت الهزيمة المذلة أمام برشلونة برباعية نظيفة في سنتياجو برنابيو في غضب مشجعي ريال وإطلاق هتافات للمطالبة برحيل بيريز الذي جلب بينيتز واستغنى عن انشيلوتي الموسم الماضي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع