رونالدو يكشف سر تجاهل إيرينا في فيلمه

رونالدو يكشف سر تجاهل إيرينا في فيلمه

عرض الفيلم الوثائقي عن قصة حياة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف ريال مدريد مازال يكشف المزيد من المفاجآت عن العلاقات المتشعبة حول ”الدون“.

إذ لم تظهر الروسية الحسناء إيرينا شايك صديقة رونالدو السابق خلال أحداث الفيلم رغم أنه ارتبط بها لأكثر من خمس سنوات وكان يجب ألا يتم إغفالها.

لكن رونالدو رد على غياب شايك عن أحداث الفيلم في مقابلة روس قائلًا : ”الحياة فيها الأجزاء السعيدة والأجزاء المليئة بالحزن، وأيضًا هناك المهم وأمور أخرى غير مهمة تم تجاهلها من الفيلم.“

لكن مخرج الفيلم أنتوني ونك علق على غياب إيرينا قائلًا : ”كان لدينا الكثير من المشاهد لإيرينا وهي تتناول الطعام مع عائلة رونالدو، لكن الفيلم كان يجب أن يكون قصيرًا لذا استبعدنا كثير من المشاهد.“

ويتناول الفيلم قصة حياة رونالدو منذ النشأة حتى الوقت الحالي وتحدث فيه عن كل شيء بما في ذلك حياته الشخصية وأصدقائه وزملائه ومنافسته مع ليونيل ميسي.

وانفصلت إيرينا (29 عاما) عن رونالدو بداية العام الحالي بسبب خيانته المستمرة لها حتى مع صديقاتها لكنها ارتبطت بالممثل الأمريكي الشهير برادلي كوبر لكن نجم ريال مدريد لم يرتبط بعد أي صديقة لكنها اعترف أن هناك الكثير من الفتيات يخرج معهن دون أن يكون هناك علاقة مستمرة مع إحداهن.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com