راموس يسجل في 11 موسما مع ريال مدريد
راموس يسجل في 11 موسما مع ريال مدريدراموس يسجل في 11 موسما مع ريال مدريد

راموس يسجل في 11 موسما مع ريال مدريد

رفع سيرجيو راموس قائد ريال مدريد الإسباني رصيده من الأهداف مع النادي الملكي 41 هدفا في الليغا بعد هدفه الرئع في شباك اشبيلية رغم الخسارة بثلاثة أهداف مقابل هدفين ضمن المرحلة الحادية عشرة للدوري الإسباني يوم الأحد.

وبهدفه الرائع من ركلة خلفية مزدوجة في ملعب سانشيز بيزخوان، استهل راموس سجله التهديفي لهذا الموسم حيث أحرز اللاعب الأندلسي 41 هدفا في الليغا مع ريال مدريد وسجل الأهداف بالبطولة في المواسم الـ11 التي لعبها بقميص ريال مدريد.

جاء الظهور الرسمي الأول لقائد ريال مدريد بالبطولة المحلية في ديسمبر/كانون الأول 2005 ضد فريق ملقة، أما رقمه القياسي من الأهداف في موسم واحد بالبطولة فهو خمسة أهداف أحرزه مرتين في الموسمين 2006-2007 و2007-2008.

ومع الاخذ بعين الاعتبار جميع البطولات، فإن سجل راموس يتنامى إلى 56 هدفا: 41 هدفا في الليغا، ثمانية أهداف في دوري الأبطال، ثلاثة أهداف في كأس الملك، هدفين في كأس العالم للأندية وهدفين في كأس السوبر الإسباني.

ووفقا لإحصائيات النادي الملكي فإن أبرز أهدافه التاريخية فهي تلك التي سجلها في نهائي الكأس الأوروبية العاشرة وفي كأس العالم للأندية العام الماضي.

وكان الهدف الأول لريال مدريد في مرمى أتليتيكو مدريد في نهائي دوري أبطال اوروبا العام الماضي هو الأهم في مسيرة راموس مع النادي الملكي لأنه فتح الطريق أمام الفوز بالبطولة الأغلى بعد تسجيل ثلاثة أهداف في الوقت الإضافي منحت ريال مدريد البطولة.

ويغيب راموس عن تشكيلة منتخب بلاده خلال فترة المباريات الدولية الأسبوع المقبل بسبب إصابته في كتفه عقب تسجيل هدفه الرائع في شباك اشبيلية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com