رونالدو يوجه صفعة لإيرينا شايك (صور)
رونالدو يوجه صفعة لإيرينا شايك (صور)رونالدو يوجه صفعة لإيرينا شايك (صور)

رونالدو يوجه صفعة لإيرينا شايك (صور)

تجاهل كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد ومنتخب البرتغال صديقته السابقة الروسية إيرينا شايك خلال أحداث فيلمه الوثائقي الذي يحمل اسمه وافتتح عرضه الأول في دار عرض في العاصمة البريطانية لندن مساء الإثنين بحضور الكثير من نجوم عالم كرة القدم.

ورغم ارتباط رونالدو (30 عاماً) بعارضة الأزياء الروسية الحسناء لخمس سنوات إلا أن أحداث فيلمه الوثائقي الذي يرصد قصة حياته تجاهل إيرينا بالكامل.

وقال رونالدو خلال أحداث الفيلم إنه لا يرتبط بصداقات كثيرة ولا يثق في الكثير من الناس وأصدقائه خارج الملعب لا يتجاوزن أصابع اليد الواحدة وكل أصدقائه من اللاعبين مجرد "زملاء" لا أكثر.

وحضر حفل افتتاح فيلم رونالدو الجديد ابنه كريستيانو جونيور البالغ من العمر خمس سنوات ووالدته دولوريس أفيرو وشقيقه هوغو ومدير أعمله خورخي مينديز فضلاً عن مدربيه السابقين السير أليكس فيرغسون وجوزيه مورينيو وكارلو أنشيلوتي.

وانفصل رونالدو عن صديقته السابقة بعد خمس سنوات من العلاقة وذلك بسبب خيانته لها مع بعض صديقاته، لكنها مرتبطة عاطفياً حالياً مع الممثل الأمريكي الشهير برادلي كوبر بينما لم يرتبط رونالدو بعدها بأي صديقة رغم ما أشيع عن صداقات كثيرة مع فتيات جميلات.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com