بيكيه يفجر مفاجأة بشأن أزمة "الهالووين"
بيكيه يفجر مفاجأة بشأن أزمة "الهالووين"بيكيه يفجر مفاجأة بشأن أزمة "الهالووين"

بيكيه يفجر مفاجأة بشأن أزمة "الهالووين"

شن جيرارد بيكيه مدافع برشلونة "المثير للجدل" هجومًا عنيفًا على رئيس خيتافي أنخيل توريس بسبب واقعة احتفال لاعبي النادي الكتالوني بالهالووين بعد الفوز على خيتافي بثلاثية.

وقال بيكيه عقب الفوز على فياريال في كامب نو مساء الأحد بثلاثية نظيفة : "لم نخطئ في شيء وسنحتفل العام المقبل بنفس الطريقة.. نعلم أن أنخيل توريس رئيس خيتافي يشجع ريال مدريد ويريد أن يصبح رئيسًا للنادي في يوم من الأيام لذلك غضب بشدة".

واحتفل لاعبو برشلونة بارتداء أقنعة الهالووين المرعبة ودخلوا إلى قاعة المؤتمرات الخاصة بفريق خيتافي أثناء مؤتمر صحفي ثم اعتذروا وخرجوا من جديد من تسبب في أزمة أدت لصدور اعتذار رسمي من النادي وكذلك من اندريس انيستا قائد برشلونة لخيتافي وجماهيره.

وأكد بيكيه أن الصور التي أظهرت لاعبي برشلونة وهم يفسدون غرفة خلع الملابس في ملعب خيتافي "مفبركة" وأنهم لم يقوموا بأي شيء من ذلك!
وعن مباراة فياريال قال الدولي الاسباني لصحيفة "ماركا" : "لعبنا المباراة بشكل جماعي وسندخل الكلاسيكو في قمة مستوانا لكن ذلك لا يعني شيئا قبل المباراة التي لا تعترف بأي مستويات مسبقة. جميعا نتظر مواجهة ريال مدريد في سنتياغو برنابيو."

ويستضيف ريال مدريد الكلاسيكو يوم السبت 21 نوفمبر/تشرين الثاني الحالي ضمن الجولة الثانية عشرة لليغا التي يتصدرها برشلونة حاليا بفارق ثلاث نقاط عن النادي الملكي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com