أتليتيكو يهدر فرصة تصدر الدوري الاسباني ويتعادل مع كورونيا – إرم نيوز‬‎

أتليتيكو يهدر فرصة تصدر الدوري الاسباني ويتعادل مع كورونيا

أتليتيكو يهدر فرصة تصدر الدوري الاسباني ويتعادل مع كورونيا

مدريد– أهدر أتليتيكو مدريد فرصة تجاوز برشلونة وريال مدريد وتصدر دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم بعدما تسبب خطأ لمدافعه خوسيه ماريا خيمينيز في التعادل 1-1 مع ديبورتيفو كورونيا اليوم الجمعة.

وخطف لوكاس بيريز لاعب كورونيا الكرة من المدافع خيمينيز بجوار خط المرمى قبل أن يواجه الحارس يان أوبلاك ويسجل هدف التعادل في الدقيقة 77 بعدما تقدم تياجو لأتليتيكو في الشوط الأول.

ويحتل أتليتيكو -الذي سيسافر إلى قازاخستان لمواجهة أستانة يوم الثلاثاء المقبل في دوري أبطال أوروبا -المركز الثالث برصيد 20 نقطة من عشر مباريات بينما يحتل ريال مدريد وبرشلونة الصدارة برصيد 21 قبل أن يستضيفا غدا السبت لاس بالماس وخيتافي على الترتيب.

وفي الأسابيع الأخيرة تألق جاكسون مارتينيز ويانيك كاراسكو المنضمان لأتليتيكو قبل انطلاق الموسم الجاري لكن لاعب الوسط تياجو كان صاحب هدف فريقه في الدقيقة 34.

وسقطت كرة أمام تياجو لاعب منتخب البرتغال خارج منطقة الجزاء وسددها قوية في مرمى الحارس جيرمان لوكس.

وبعد خمس دقائق أرسل دييجو جودين مدافع أتليتيكو الكرة بضربة رأس نحو مرمى كورونيا وتابعها أنطونيو جريزمان لكن الحارس لوكس أمسكها.

وتصدى أتليتيكو لهجمات غير مؤثرة من كورونيا في الشوط الثاني قبل أن يتعرض للعقاب بهدف بيريز قرب النهاية.

وكان ديبورتيفو صاحب المركز السادس قريبا من اقتناص الفوز عندما سدد لاعب الوسط فيصل فجر كرة قوية من مدى بعيد لكنها ارتدت من إطار المرمى قبل دقيقتين من نهاية الوقت الأصلي.

ويحتل سيلتا فيجو – الذي يواجه ريال سوسيداد غدا السبت – المركز الرابع برصيد 18 نقطة متفوقا بنقطة على فياريال صاحب المركز الخامس الذي يستضيف أشبيلية صاحب المركز الثامن غدا أيضا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com